منتدى شباب درنه
سجل معنا فى منتداك منتدى شباب درنه
أول منتدى درناوى على النت

منتدى شباب درنه

يدا بيد للابداع...... للوصال..... للمحبة..... للسمو..... للنجاح..... للطريق السامى ..... منتدى شباب درنه منتدى ليبي درناوى
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  ياعاصى تب الى اللهياعاصى تب الى الله  

للإبداع و التميز عنوان واحد .::. منتدى شباب درنه .::.

دعوتنا للجميع دون تحيز و دون تملق نسعى للأفضل لنكون الأفضل

منتدى شباب درنه أول منتدى درناوى على النت
رابط إحصائيات الاعضاء http://derna.all-up.com/stats.htm
الان منتدى شباب درنه على الفايس بوك ادخل على الرابط http://www.facebook.com/groups/ShababDerna/
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» وييييييينكم يا هووووووووو
الجمعة أغسطس 29, 2014 12:59 am من طرف طرابلسية حرة

» بعد غياب سنين
الثلاثاء فبراير 25, 2014 2:24 am من طرف اوتي91

» أفكارنا هي السبب الرئيسي لأمراضنا
الخميس يوليو 04, 2013 10:37 pm من طرف وليدو الحلو1

» نداااااااااااااء لأعضاااااااااء المنتدى
الجمعة مايو 31, 2013 4:47 pm من طرف درنيسيه حره

» لعبة الغناوي..
الجمعة مايو 31, 2013 4:44 pm من طرف درنيسيه حره

» أتمنى ... <عودتكم>
الجمعة مايو 31, 2013 4:36 pm من طرف درنيسيه حره

» الله يرحمك يا يام
الجمعة مايو 31, 2013 4:34 pm من طرف درنيسيه حره

» الى كل عضو وزائر تفضل بدخول....ولن تندم..أن شاء الله!!
الجمعة أبريل 26, 2013 11:46 pm من طرف رضا عمر

» وينكم يا اعضاء المنتدي
السبت فبراير 02, 2013 10:14 pm من طرف جوبيتير

احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 2551 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو أحمد القائدي فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 48261 مساهمة في هذا المنتدى في 4032 موضوع

شاطر | 
 

 اصعب قرار اتخذته فى حياتك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سهرايه
عضو مشارك ممتاز


عدد الرسائل : 539
العمر : 32
الموقع : اعيش معك تحضننا ام الدنيا
العمل/الترفيه : سهارى وسهر
المزاج : طالما معك \عال العال
SMS : اننى امتلك الحياه لانك عماد الحياه
احبك
نعم
ساقولها
ألدوله :
تاريخ التسجيل : 25/10/2009

مُساهمةموضوع: اصعب قرار اتخذته فى حياتك   الجمعة يناير 22, 2010 7:36 pm

ماهو أصعب قرار اتخذته في حياتك واثر عليك تأثيرا كبيرا ؟

لكل منا قرارات تؤثر في حياته بشكل كبير وقد يكون القرار الذي تتخذه يرسم صورة للمستقبل ..

وأحيانا يكون أصعب قرار اتخذته يكون قرار صائب وأحيانا أخرى يكون قرار خطأ …

والإنسان حياته عبارة عن تجارب يستفيد البعض منها ولا يستفيد منها الآخرون .


وانا اول البادئبن


يلا اخوتى اخواتى نتشاركوا مع بعضنا فى اصعب القرارات التى اتخذناها فى حياتنا
انا اتخذت اصعب قرار واكتشفت انه احسن قرار
وهو انى اكون حياديه
ولا اتجدل ابدا مع من يخالفنى الراى وان كان على خطا وراى على صواب
لانه رضا الناس غايه لاتدرك
وطبقت هذا القرار من شهور ونجح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابن درنه
مشرف القسم الرياضى


عدد الرسائل : 1668
العمر : 30
الموقع : الساحل الشرقي
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : علي كيفك
SMS : معروف للزين اوصاف وكل حلو عنه امواير
والقلب كان فاقد اولاف يدور عليهم وحاير
ملهوف فالارض طواف ضاقت عليه الدواير
جالدرنه بعد ماصاف هلن عليه البشاير
القي ناس صافيين وانظاف
اصحاب صوب قولهم ثماير
حس بالونس بعد ماخاف
وعاش في زها وليل ناير
ألدوله :
تاريخ التسجيل : 08/09/2009

مُساهمةموضوع: رد: اصعب قرار اتخذته فى حياتك   الجمعة يناير 22, 2010 8:32 pm

ليس لدي قرار صعب
بل الكثير من القرارات الصعبه
واحيانا احس بالندم لما فعلت

ولكن الحمد لله

كنت من زمان انجامل في الناس
بس هذا جاء علي احساب نفسي

والان ومن فتره ليست بالطويله
غيرت من طريقتي
واصبحت اعامل الناس بالمثل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كلمة حق
عضو مشارك ممتاز


عدد الرسائل : 564
العمر : 29
الموقع : ساحل بن ناصر
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : رايق
تاريخ التسجيل : 14/09/2009

مُساهمةموضوع: رد: اصعب قرار اتخذته فى حياتك   الجمعة يناير 22, 2010 8:38 pm

بصراحه لم اواجه حتى الان قرار صعب
لكن اخالف سهرايه فى رأيها لانا هذه ليست حياديه بل سلبيه
وكذلك ابن درنه أقول لك كن دائما انت الافضل
شكرا لكى على الموضوع الجيد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سهرايه
عضو مشارك ممتاز


عدد الرسائل : 539
العمر : 32
الموقع : اعيش معك تحضننا ام الدنيا
العمل/الترفيه : سهارى وسهر
المزاج : طالما معك \عال العال
SMS : اننى امتلك الحياه لانك عماد الحياه
احبك
نعم
ساقولها
ألدوله :
تاريخ التسجيل : 25/10/2009

مُساهمةموضوع: رد: اصعب قرار اتخذته فى حياتك   الجمعة يناير 22, 2010 8:48 pm

والله انا عارفه انه فيه جزء من السلبيه
بس نحنا فى مجتمع يساند السلبيه
ولما تقول الحق ما تلقى احد يساندك
على قول المثل
خيرا تعمل شرآ تلقى
وعموما كل واحد واللى يريحه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كلمة حق
عضو مشارك ممتاز


عدد الرسائل : 564
العمر : 29
الموقع : ساحل بن ناصر
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : رايق
تاريخ التسجيل : 14/09/2009

مُساهمةموضوع: رد: اصعب قرار اتخذته فى حياتك   الجمعة يناير 22, 2010 8:57 pm

اختى السهرايه أختلاف الراى لايفسد للود قضيه
وانما هى وجهت نظرى وطرحتها بكل شفافيه
رايي صواب ويحمل الخا ورأيك صواب ويحمل الخطأ
تقبلي مروري ولكي كل الشكر والتقدير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اوتي91
عضو مشارك ممتاز


عدد الرسائل : 3919
العمر : 25
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : حسب الظروف
SMS : تحية طيبة يا والدي الطيب ,
الله يطول عمرك يا غالي يا احبيب

اكتبلك رساله حب , يا غالي يا اطيب قلب ,

وصت عليك الشرايع وموصي عليك الرب ,

يلي رضاك عليا , احلي واغلي هدية , تحية
ألدوله :
تاريخ التسجيل : 08/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: اصعب قرار اتخذته فى حياتك   الجمعة يناير 22, 2010 11:46 pm

سهرايه مشكووووره علي الموضوع ..واصعب قرار اتخذته هو اني تعودت ان اظلم نفسي من اجل الاخرين وللأسف وجدت اني كنت خااااااااااطئه في قراري,,ولو اني اعلم اني سأفعل ذلك مجددا وسأندم مجددا ولكن لا ادري ان كان سيتوقف هذا الامر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
pink*flower
عضو مشارك ممتاز


عدد الرسائل : 1396
العمر : 26
الموقع :
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : متقلبه دائما وابدا
SMS : قد يظلم الدرب* وتضيق النفس *لكن شموع الصحبه الصالحه تنير الطريق *وتمحو الضيق* ويبقي الانقياء رونقآ *للحياه ويبقي وجودهم الزاد الجميل *
تحيه طيبه الي كل صديقاتي
الغاليات جدا جدا
ألدوله :
تاريخ التسجيل : 19/10/2009

مُساهمةموضوع: رد: اصعب قرار اتخذته فى حياتك   السبت يناير 30, 2010 5:33 pm

حياتي نوعا ما جميله واشكر الله عليها ولكن من فتره فقدت انسانه من اعز الناس علي قلبي ولكن لازالت الا اصدق انها ماتت واتجاهل الموضوع لا اعرف كيف انساها وهي كانت دائما تساعدني في كل اختيارت حياتي للعلم دائما احب ان اخذ اراء احبابي في كل الاموار حتي اصغرها للاسف لم اتعود علي فراقها ونجحت من الثانو ي وكان قرار اختيار الصيدله ام الطب البشري من اصعب قررات حياتي صعوبه لان لا اهلي ولا اصدقائي ولا اي شخص ساعدني في اختيار القرار وكلهم قالو هذه حياتك وانتي حره في اختيارتك وفي هذه اللحظه قلت في نفسي ياتري لو كنتي حيه ماذا كنتي سوف تختاري لي والي الان لم ولن اعرف الاجابه اختي موضوعك رائع وعجبني ومتاسفه لو اطلت الحديث تقبلي مروري Neutral
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اصعب قرار اتخذته فى حياتك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى شباب درنه :: المنتدى العام :: منتدى المربوعه الدرناويه-
انتقل الى: