منتدى شباب درنه
سجل معنا فى منتداك منتدى شباب درنه
أول منتدى درناوى على النت
منتدى شباب درنه
سجل معنا فى منتداك منتدى شباب درنه
أول منتدى درناوى على النت
منتدى شباب درنه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى شباب درنه

يدا بيد للابداع...... للوصال..... للمحبة..... للسمو..... للنجاح..... للطريق السامى ..... منتدى شباب درنه منتدى ليبي درناوى

الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  ياعاصى تب الى اللهياعاصى تب الى الله  

للإبداع و التميز عنوان واحد .::. منتدى شباب درنه .::.

دعوتنا للجميع دون تحيز و دون تملق نسعى للأفضل لنكون الأفضل

منتدى شباب درنه أول منتدى درناوى على النت
رابط إحصائيات الاعضاء https://derna.all-up.com/stats.htm
الان منتدى شباب درنه على الفايس بوك ادخل على الرابط https://www.facebook.com/groups/ShababDerna/
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» نيروز
مجموعة رسائل رومنسية I_icon_minitimeالإثنين أكتوبر 15, 2018 6:04 am من طرف أحزان السحاب

» اشتـــــــــــــاق اليــــــــــــك
مجموعة رسائل رومنسية I_icon_minitimeالإثنين أكتوبر 15, 2018 5:42 am من طرف أحزان السحاب

» وييييييينكم يا هووووووووو
مجموعة رسائل رومنسية I_icon_minitimeالجمعة أغسطس 29, 2014 12:59 am من طرف طرابلسية حرة

» بعد غياب سنين
مجموعة رسائل رومنسية I_icon_minitimeالثلاثاء فبراير 25, 2014 2:24 am من طرف اوتي91

» أفكارنا هي السبب الرئيسي لأمراضنا
مجموعة رسائل رومنسية I_icon_minitimeالخميس يوليو 04, 2013 10:37 pm من طرف وليدو الحلو1

» نداااااااااااااء لأعضاااااااااء المنتدى
مجموعة رسائل رومنسية I_icon_minitimeالجمعة مايو 31, 2013 4:47 pm من طرف درنيسيه حره

» لعبة الغناوي..
مجموعة رسائل رومنسية I_icon_minitimeالجمعة مايو 31, 2013 4:44 pm من طرف درنيسيه حره

» أتمنى ... <عودتكم>
مجموعة رسائل رومنسية I_icon_minitimeالجمعة مايو 31, 2013 4:36 pm من طرف درنيسيه حره

» الله يرحمك يا يام
مجموعة رسائل رومنسية I_icon_minitimeالجمعة مايو 31, 2013 4:34 pm من طرف درنيسيه حره

احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 2551 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو asell فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 48263 مساهمة في هذا المنتدى في 4032 موضوع

مجموعة رسائل رومنسية

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
درناوي بعيد
عضو جديد

العمل/الترفيه : كاتب جلسة في نيابة الخمس الإبتدائية / الشطرنج وكرة القدم
المزاج : متفائل
SMS : لا حياة بدون سعادة ولا سعادة بدون أصدقاء
فعمر المراء يقاس بعدد أصدقائه
ألدوله : مجموعة رسائل رومنسية Female49

مجموعة رسائل رومنسية Empty
مُساهمةموضوع: مجموعة رسائل رومنسية   مجموعة رسائل رومنسية I_icon_minitimeالأربعاء أبريل 21, 2010 7:41 pm

مسجات الحب و العشق
• ما عاش مخلوق يعرفك وينساك.. بس الزمن زادت علينا حموله.. يا صاحبي كل المخاليق تفداك.. يفداك الكون عرضه وطوله.. اضرب بي صدرك و أنا كف يمناك.. أطول من هو عجز غيري يطوله..
• نظرا للجفى وعدم إرسال أي رسالة تم ما يلي: ( التوقف عن مراسلتك لمده طويلة ، مسح جميع رسايلك الموجودة عندي ، عدم الرد على مكالماتك ، الدعاء بفصل جوالك ، ما بقي غير احترامي وتقديري لك
• لا غبت عني دمعة العين تبكيك ، و إن جيت جنبي نبض القلب حياك ، موج البحور ونسمة الليل تغليك ، كيف ما يغليك شخص تمناك ، مهما تهب الريح والغيم يخفيك ، لا بد تشرق يا شمس و ألقاك .
• أنا ما أحبك من قال إني احبك لا تفسر على كيفك كلامي،لا تزيد بهمي و ألامي كل الحكاية إنك وضعت لحزني نهاية حققت لي أحلامي وصرت الحلو بحياتي و بالأخير تقول إني أحبك؟؟؟ أنا ما أحبك أنا أموت من دونك
• ما تتصور فرحتي بمرسالك كني ملكت الكون بشوفة أرقامك سعيد أنا مادامني على بالك
• يا واخذ عقول البشر حبك في القلوب انتشر وين الحكومة وينها تكتب عليك هذا خطر
• عندي يقين انك عن كل البشر غير وانك بعيني غير كل الحبايب وجه السعد طعم الفرح و أول الخير همس المسا ريح المطر و الهبايب لو قلت أحبك صار بالكلام تقصير و إن قلت أعزك
• قولي إذا صارت الدنيا تعاندني وين أروح ؟ قولي إذا صار أصحابي أغراب لمن أبوح ؟ فهمني إذا احتجت لك بليلة ظلمة و ما لقيتك كيف أعيش؟ وفهمني لوضاع الوقت مني ورحت عني ليه أعيش؟
• كان المسافة ترفض إني أشوفك ، خل اتصالك غصب عنها يجيني ، وكان اتصالك تمنعه ظروفك ، يكفي رسايل شوق بينكـ وبيني ، وإن كان مالي حظ حتى بحروفك ، خلك بعيد ومسكنك وسط عيني!
• إذا صحيت و لقيت نفسك .. في غرفه ظلمه و الدم حولك .. لا تخاف أنت في قلبي
• Keef toma مسكين ما تعرف إنجليزي بس بساعدك !! ارجع و أقراها بالمقلوب
• ترسل رسالة .. أموت سعادة .. تدق دقه .. تجيني شرقه .. تقول ألو .. أموت يا حلو ..
• الحب كلمة قليل اللي يقدرهـا تقول أحبك وما تعرف معانيها يخطي بتفسير من جا يفسـرهـا الحب دنيـا شقاها مثل أمانيها يبي يغيــر قلوب ما يغيــرها غلا وفاة المحبة أو محبيــــه
• أنت حياتي و أنت الأنفاس ..ودي بكلمة كلها إحساس .. لك زاد حبي ماله قياس ..وإن غبت حبي ما يغيب ..حلوة أحبك من شفاتك ..انزع غرورك من صفاتك ..كلمة تغير كل حياتك ..و أسقيك من حبي وطيبي ..
• تمر سـاعـات انتظر صوتك وتمر أيام أتمنى شوفـك ويمر عمري و أنا " احبـــــــــــــك "
• أنت .. 25% قلبي .. 25% عقلي .. 25% دمي .. 25% روحي ..100% حياتي .
• ودي أسمع كلمة منك .. كلمة فيها نور عمري .. ودي أسمع .. أنا أحبك .
• يا أول قلب حبيته .. وآخر قلب أنا أهواه .. يا أطهر وجه في الدنيا .. وأطيب ما رأت عيني .
• المعزة حنين .. الحنين حب .. الحب حياة .. الحياة قلب .. القلب أنت .
• أنا طماع ما أبي مسجات ولا تلفونات .. أنا أبغيك كلك كلك كلك .
• يسألوني من له تبوح وتشتكي؟! مـن اللـي على صدره ترتمــي؟! قلت حبيبي وروحي قالوا أحبابك بها الدنيا كثير؟! قلت: بها واحد ماله مثيل.. هو فرحـتي وأحزاني.. هو ضحـكتي و ألآمي..هو توأمــي بالـــروح.. ومالــي أحــد ثانــي..
• غلطان أنا يوم أعطيك وجه ..؟ ألمفروض أعطيك روحي وعمري ودنياي
• فتحت أغلى أوراقي لقيتك عمري الباقي ولقيت اسمي يضم أسمك ومستحيل مثلك ألاقي
• إذا أرسلت لك .. القلب فيه اسمك .. العقل فيه رسمك .. الدم فيه عشقك .. وش ترسلي
• أنا بعشقك أنا عمري لك .. الماضي لك .. وبكره لك وبعده لك ..الخميس و الجمعة عائلات .
• أبهديلك باقي عمر أنا مالي به حاجه .. تخير فرحتي منهم وعطني من زمانك أحزانه
• وينك يا أحلى ملاك غبت و الضحكة معاك .. أصعب أيامي وداعك وأحلى أيامي لقاك
• ليت كل الناس مثلك: تحب ولا تكره تحن ولا تقسى تداوي ولا تجرح
• عندي كرامة ومن نساني أنساه و أنت لو تنساني!!! موضوع الكرامة أنساه..!
• نبي أضحك لقيت الضحك يستاهل جلوسك نبي ابكي لقيت الدمع ما تمسحه إلا كفوفك نبي اسكت لقيت سكوتي يحلى بسماع صوتك نبي احكي لقيت الحكي يحلى وعيني تشوفك بالله وش أسوي دام دنيتي تكمل بوجودك؟
• اترك غلاك يا حبيبي على جنب ..غير الغلا تعجبني بزود طيبك كلك على بعظك تجنن وتنحب .. حظي كبير اللي جعلني رفيقك ما أقول غير الله يخليك يارب ..ويعمي العيون اللي تحاول تصيبك
• عسى الله ما يجيب عتاب و لا بعـــد وهجـــــر وغيـــــــــاب عســانا ما نتفارق يـــوم" عســى
دايم نكون أحباب"...
• انا10%أكرهك*15%أحقد عليك*25%أتمنى موتك*50%أبغى فرقاك*100%مش بعقلك لو صدقت
• بصراحة و(بدون مزح)لو ما كان لي اسم ايش راح تسميني؟وليش؟
• و تم اختيارك على كرسي الصراحة فماذا ستكون كلمتك لي بصراحة ؟
• لو يوم حسيت تبي تبكي اتصل بي ما أوعدك إني أخليك تضحك لكني أبكي معك و إذا فكرت بيوم ودك تهاجر اتصل بي ما راح أترجاك تقعد لا بهاجر معك و إذا بيوم اتصلت و ما رديت عليك أرجوك تعال يمكن أكون محتاج لك
• بصراحة تامة:ماذا تعني كلمة (حب) في نظرك؟وباختصار
• سؤال:لو ترك لك المجال لتأخذ شئ مني تحبه..ماذا كنت ستأخذ؟؟و بصراحة تامة
• طفل صغير علموه من الصغر3عيوب :لا تضحك بوجه الغريب..و لا تسأل والأهم:أحذر تحب! مر الزمن وحفظها بقلبه،ومرت الأيام والوقت الطويل،ومر عليه طيفك من بعيد،حس قلبه يرجف وهو وده يبتعد.. مسكين حب وارتكب أكبر عيوبه
• آه أحبك موت لو يموت الصدق في أحضان السكوت و الزعل يسكن بيوت والفراق يصير عادي والكذب في كل وادي ويصبح الأبيض رمادي والفرح يلبس سواد ويعلن على الحب الحداد ما يغير في فؤادي أقولها بمليون صوت آآآآه أحبك موووووت
• أعزك كلمة ما تشفي احبك كلمة ما توفي أخصك في سجودي بالدعاء و عساه يكفي
• حط جرحك وسط قلبي و استريح وارمي همومك علي وخلها خل واحد مننا يصبح جريح وواحد يعيش الحياة ويفلها هو صحيح بتكثر جروحي صحيح لكن جروحك من اللي يملها حافظك وسط عيني
• في حياتي تعلمت : أحب ابتسم أسامح اخلص احزن أغير اشتاق اندم احلم اتعب احتار اسرح أيأس أطفش أطنش أحيانا بس ما تعلمت كيف أنساك
• سؤال حير الخاطر أبيك ترد على سؤالي سألتك بخالق الأكوان قلبك حس بي ولو مجرد ثوااااني؟؟؟؟؟
• رغم بعدك لك سلامي يحوي حبي واحترامي ورغم بعدي في مكاني أنت مصدر اهتمامي...
• يسألوني؟من أغلى من عيوني قلت: هلي يقرا في الرسالة صدقوني....
• أحبك حب لو يرمى بصحراء غدت بنيان وبحور ومواني واحبك حب لو يرمى بغابه نزل بوحوشها عطفي وحناني
• رزقك الله في الدنيا فوق ما تأملين وفي الآخرة مالم يخطر على قلوب العالمين
• أضحي بدنيتي لأجلك والغالي يرخصلك وأحبـــــك مو على كيفك غصباً عن " أهلـــك"
• قـال: لو حبيت غيرك!! وش تقول؟؟ قلت: أحاول قد ما أقدر أمنعك؟! قـال: و إن عيت تطاوعك الحلول؟؟ قلت: أحبه يا بعد عمري معك؟
• لو كرهت لو حبيت لو زعلت لو رضيت لو ضحكت لو بكيت لو ذكرت لو نسيت او نمت لو صحيت أضل أحبـــــــــــــــــــك أحبـــــــــــــــك أحبــــــــــك أحبــــــك أحبك
• حبيبي لا تسألني من أكون ولا لمـاذا أكتب لك ولا تسألني لماذا أنت بالذات الذي أحبه وأهواه فيكفيني أنك أنت سبب حبي وأنت سبب حياتي ويكفيني أنني من مدرسة حبك تعلمت حروف الهوى ولغة القلوب وكيف
• أنت مثل الدمعة بعيني أخاف تنزل أفقدها وإذا نزلت غصب عني أحط يدي وأحضنها
• اختار وحدة من الثلاثة غصب عنك: احبك تحبنى نحب بعض
• أحبك لا تحسب كلمتي زلة لسان الغلا ما يحتمل شك ويقين اللسان بساعة الشدة حصان والخجل ما يبعده مسح الجبين معك ينساب الحكي حب وحنان وكل شدة باس قدامك تلين ما بقى للصمت في صدري مكان إيه أحبك قلتها والله يعين
• مهما افترقنا وغبت عن أنظاري أنت حياتي ويومي وأمسي وباكر ..و أنت المطر والشجر والشمس وأقماري
شعور مهما اكتمه في صورتي ظاهر ..يغني عن البوح والشكوى وأعذاري ..وإن كنت بحال داري وشاعر
• لك وفا من قلب يهواك ولك معزه من نفس تبغاك ولك حب يمتد من أرضك لسماك
• من تحسب نفسك؟ حبيبي عيوني لا يا مسكين!!؟ أنت دنيتي كلها...
• كيف أقول إني احبك إن نطقتها أحرجتك و إن كتمتها خسرتك و إن كتبتها..أبي ردك سريعاً
• كل شي له شي؟ إلا هالشي ماله شي فهمت شي؟ بس ما عليك من شي و إذا عندك شي قلي وش هالشي بس لا تخبي شي تراني عارف كل شي أقولك شي لا يصير في خاطرك شي أحبك فيها شي
• يا كذبي لو أقول أنساك يا ساكن فيني هنا وهناك تمر و تاخذ عيني ويوقف قلبي يستناك أحبك كلمة تقصر إذا صار الحكي عنك أحبك أكثر وأكثر عساني ما أنحرم منك
• دخلوا دكاترة وسط قلبي يبغون يشوفونه لقوك بوسطه واشهقوا الله يا محلى عيونه قلت لهم هذا حبيبي أرجوكم لا تقربونه قالو هو سبب تعب قلبك ومسبب طعونه رديت وقلت يا هووو حلاله واصلا أنا كلي فدى عيونه
• قالو وش تحب فيه قلت يالطيف قلبه نظيف دمه خفيف واللي يكرهه أكيد سخيف
• لا تزعل إن جاك عني خبر شين قالوا توفى بس هاذي وصاته:الأولى :حرام خدك تجرحه دمعة العين مادام ما ذاق الدمع في حياته ، الثانية : لا تنسى اللي يحبك من سنين وما أحد لأجلك يسوي سواته
• أدري بس أنت ما تدري و أبيك تدري إنك أغلى من عيوني يا عيوني
• لك بقلبي وردتين و لك بعيني كلمتين "أحبك" بعين و "مقوى فراقك" بعين
• ما يهمني أي شي حتى لو عمري يفوت .. بس خايف و أنا حي إني في قلبك أموت
• ما أقدر أوصف روعت "غلاك" كل ما كتبت أشطب و أقول لا يا حبيبي "ما تليق بمستواك"
• خاص بأجهزة النوكيا ارجع إلى صفحة كتابة الرسايل و ضع يدك على الشاشة و أكتب 33662888
• لو عيوني .. تنطق .. حروف و كلام .. كان قالت .. إنك أغلى من .. نظرها ..
• أحبك .. بعد أحبك .. و الله أحبك ..كيفي أحبك .. للصبح أحبك .. حيل أحبك .. و الله لأدوخك أحبك .. أظل أحبك .. أحبك .. لو تكسر الزر أحبك .. لا تستغرب ..أحبك ..أنا أحبك ..أحبك ..
• قبل اتصالك تجي لهاتفي حاله ..يهتز لو ميزة الهزاز ملغيه ..يتنهد من الفرح و يسوق مواله ..و تظهر على شاشته ألعاب ناريه ..غلطان من يعرفك و يصك جواله .. مفروض تحسب عليه رسوم إضافيه ..
• شفت الشجر ؟ صوته مع الريح وشلون ؟ هذا حنيني يطلبك دوم بالصوت
الزعيم
ر ئيس مجلس الوزراء
ر ئيس مجلس الوزراء
الزعيم

العمل/الترفيه : طالب
SMS : لا تخف من صوت الرصاص ... فالرصاصه الةحيده اللتى ستقتلك.لن تسمع صوتها...
ألدوله : مجموعة رسائل رومنسية Female15

مجموعة رسائل رومنسية Empty
مُساهمةموضوع: رد: مجموعة رسائل رومنسية   مجموعة رسائل رومنسية I_icon_minitimeالخميس أبريل 22, 2010 1:35 am

امنووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووى

درناوى بعيد

أنا بعشقك أنا عمري لك .. الماضي لك .. وبكره لك وبعده لك ..الخميس و
الجمعة عائلات .

حلووه

مجموعة رسائل رومنسية
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-