منتدى شباب درنه
سجل معنا فى منتداك منتدى شباب درنه
أول منتدى درناوى على النت

منتدى شباب درنه

يدا بيد للابداع...... للوصال..... للمحبة..... للسمو..... للنجاح..... للطريق السامى ..... منتدى شباب درنه منتدى ليبي درناوى
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  ياعاصى تب الى اللهياعاصى تب الى الله  

للإبداع و التميز عنوان واحد .::. منتدى شباب درنه .::.

دعوتنا للجميع دون تحيز و دون تملق نسعى للأفضل لنكون الأفضل

منتدى شباب درنه أول منتدى درناوى على النت
رابط إحصائيات الاعضاء http://derna.all-up.com/stats.htm
الان منتدى شباب درنه على الفايس بوك ادخل على الرابط http://www.facebook.com/groups/ShababDerna/
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» وييييييينكم يا هووووووووو
الجمعة أغسطس 29, 2014 12:59 am من طرف طرابلسية حرة

» بعد غياب سنين
الثلاثاء فبراير 25, 2014 2:24 am من طرف اوتي91

» أفكارنا هي السبب الرئيسي لأمراضنا
الخميس يوليو 04, 2013 10:37 pm من طرف وليدو الحلو1

» نداااااااااااااء لأعضاااااااااء المنتدى
الجمعة مايو 31, 2013 4:47 pm من طرف درنيسيه حره

» لعبة الغناوي..
الجمعة مايو 31, 2013 4:44 pm من طرف درنيسيه حره

» أتمنى ... <عودتكم>
الجمعة مايو 31, 2013 4:36 pm من طرف درنيسيه حره

» الله يرحمك يا يام
الجمعة مايو 31, 2013 4:34 pm من طرف درنيسيه حره

» الى كل عضو وزائر تفضل بدخول....ولن تندم..أن شاء الله!!
الجمعة أبريل 26, 2013 11:46 pm من طرف رضا عمر

» وينكم يا اعضاء المنتدي
السبت فبراير 02, 2013 10:14 pm من طرف جوبيتير

احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 2551 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو أحمد القائدي فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 48261 مساهمة في هذا المنتدى في 4032 موضوع

شاطر | 
 

 كل سنه وانا طيب وكل عيد وانا بخير

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الزعيم
ر ئيس مجلس الوزراء
ر ئيس مجلس الوزراء
avatar

عدد الرسائل : 1044
العمر : 28
الموقع : اوراس
العمل/الترفيه : طالب
SMS : لا تخف من صوت الرصاص ... فالرصاصه الةحيده اللتى ستقتلك.لن تسمع صوتها...
ألدوله :
تاريخ التسجيل : 03/01/2008

مُساهمةموضوع: كل سنه وانا طيب وكل عيد وانا بخير   الثلاثاء يونيو 15, 2010 1:13 am

يوافق يوم الخمس الماضى

10 الصيف 2010

عيد ميلادى الثانى والعشرين
ومع ان الموعد فات

وما احد هناانى بيه لان اسمى الزعيم مش الزعيمه ولا زعومه

فحبيت انهنى نفسى بيه بروحى

فكل عام وانا بخير وان شاء الله بطولة عمرى


_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
العرّاب
عضو متميز
avatar

عدد الرسائل : 255
العمر : 37
الموقع : درنه - الجبيله
المزاج : ما بين غمضة عين و انتباهتها يغير الله من حال إلى حال
SMS : إن لم تكن فوق الروؤس فأنت تحت الأقدام

قال الإمام الشافعي رضي الله عنه : ( رأيي صواب يحتمل الخطأ ، و رأي غيري خطأ يحتمل الصواب )

( الخلاف في الرأي لا يفسد للود قضية )

يقول نابليون : جيش من الأرانب يقوده أسد , خير من جيش من الأسود يقوده أرنب .
ألدوله :
تاريخ التسجيل : 10/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: كل سنه وانا طيب وكل عيد وانا بخير   الثلاثاء يونيو 15, 2010 2:29 am

زي ما يقول المثل ( القوم تنسى اخيارها ) حقك مشيول يا زعيم

كل عام و أنت بخير ، و أسأل الله أن يمد فى عمرك و أن يمتعك بالصحة و العافية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الزعيم
ر ئيس مجلس الوزراء
ر ئيس مجلس الوزراء
avatar

عدد الرسائل : 1044
العمر : 28
الموقع : اوراس
العمل/الترفيه : طالب
SMS : لا تخف من صوت الرصاص ... فالرصاصه الةحيده اللتى ستقتلك.لن تسمع صوتها...
ألدوله :
تاريخ التسجيل : 03/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: كل سنه وانا طيب وكل عيد وانا بخير   الثلاثاء يونيو 15, 2010 4:46 am

تسلم خوي العراب
والموضوع هذا كتبتا مش طمع في شي
إمغير مالكساد
وعمري مانشحتا القدر
وعلي فكره
. . . . ثاريتا إلسانك رطب بلكل

‏ . . .

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسلام المنتصر
عضو مشارك ممتاز


عدد الرسائل : 496
العمر : 26
العمل/الترفيه : طالب شنكوح نحنوح
المزاج : رايق وماني رايق ومن قهرتي نضحك ونا مضايق...قدام العرب
SMS :
ليش حزينا@

ياعين يكفينا@

ادموع اروينا@

ديري عزم و ديري لروحك قيما@

يامسكينا ماتصبري ما عاد يبا ايجينا@

الضاهر لاقي حاجته فالناس ماهي فينا@

قولي عزيز لولي ما علد شي يعنينا@

ويامسكينا ليش حزينا ما ملي يتمنا فينا@

وليش حزينا@ يا عين يكفينا@

ادموع اروينا@
ألدوله :
تاريخ التسجيل : 10/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: كل سنه وانا طيب وكل عيد وانا بخير   الثلاثاء يونيو 15, 2010 12:02 pm

السلام عليكم
مشيي معاي في اللحن
عقبال ميه عام*** وانتا كمنتا شامخ وانتا كمنتا شامخ ..يدوم عزك لنا
الف الف الف مبروك وين عيد الميلاد(نبي باكلاوه)مش باستي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جوبيتير
عضو مشارك ممتاز
avatar

عدد الرسائل : 5883
العمر : 29
الموقع : www.derna.all-up.com
العمل/الترفيه : معرض بيت المنى للأثاث المكتبي
المزاج : اليوم أبيومه
SMS : ليس الغريب غريب الشامي واليمني أنما الغريب غريب اللحد والكفني

حَينَ يَغمُرَكَ الحُزنُ تَأمَل قَلبَكَ من جَديد،
فَسَتَرَى أَنَكَ في الحَقيقَة(تَبكي) مَما كَانَ يَوماً مَصدَرَ بَهجَتكَ..

سيور الجديد قديم بعد أسنين يا عين في الغلا

الله يرحم الغاليه أمي قول أمين
ألدوله :
تاريخ التسجيل : 12/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: كل سنه وانا طيب وكل عيد وانا بخير   الثلاثاء يونيو 15, 2010 2:10 pm

أن شاء الله كل عام وأنت بألف خير
يارب
مع أنها جت متأخره لكن والله ما أفطلنالها

تقل أسفي زعيم

_________________
" يستطيع أي أحمقٍ جعل الأشياء تبدو أكبر وأعقد, لكنك تحتاج إلى عبقري شجاع لجعلها تبدو عكس ذلك. "

المتألقه دائماً مي.مي



أميــــــــــرة درنـــــــــــه درناويه 20 20
أجمل أجديده في المنتدى {قشعراني}

إلي أجمل وأرق وأروع صديقه وأخت في المنتدى المـــــ رويـــــــدا ـــــبدعه
إلي الأخت الغاليه علي قلبي الممــ pink*flower ــيزه







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
pink*flower
عضو مشارك ممتاز
avatar

عدد الرسائل : 1396
العمر : 26
الموقع :
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : متقلبه دائما وابدا
SMS : قد يظلم الدرب* وتضيق النفس *لكن شموع الصحبه الصالحه تنير الطريق *وتمحو الضيق* ويبقي الانقياء رونقآ *للحياه ويبقي وجودهم الزاد الجميل *
تحيه طيبه الي كل صديقاتي
الغاليات جدا جدا
ألدوله :
تاريخ التسجيل : 19/10/2009

مُساهمةموضوع: رد: كل سنه وانا طيب وكل عيد وانا بخير   الثلاثاء يونيو 15, 2010 5:45 pm

كل سنه وانت طيب يا عقيد وإن شاءلله عقبال 100
تعيشهن بين هلك وناسك وانت تكون طيب وتكون مدير منتدي شباب درنه المشهور عالميا
ولا لا اختك
pink*flower
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اوتي91
عضو مشارك ممتاز
avatar

عدد الرسائل : 3919
العمر : 25
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : حسب الظروف
SMS : تحية طيبة يا والدي الطيب ,
الله يطول عمرك يا غالي يا احبيب

اكتبلك رساله حب , يا غالي يا اطيب قلب ,

وصت عليك الشرايع وموصي عليك الرب ,

يلي رضاك عليا , احلي واغلي هدية , تحية
ألدوله :
تاريخ التسجيل : 08/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: كل سنه وانا طيب وكل عيد وانا بخير   الثلاثاء يونيو 15, 2010 6:01 pm

قدرك محفوظ عندنا ومش محتاج لزعيمه او زعومه ,,,

آآآآآآآسفين ع التأخير ,, ولكن عقبال 100 سنه ,,

100 سنة قاعد زعيم وعلي قلوبنا ,, ههههههه قصدي فــــي قلوبنا Wink

,,,,, انا كنت غايبه عن المنتدي لفترة اعذرني لو مفطنتش ,,

وان شاء الله بطولة عمرك وبزهاه ,,
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حي الزهور
عضو متميز
avatar

عدد الرسائل : 380
العمر : 23
SMS : بأبى من وددتة ففترقنا و قضى الله بعد ذاك أجتماعاً
و بعد حولاً بعد ما أفترقنا التقينا و كان سلامه و داعاً
ألدوله :
تاريخ التسجيل : 28/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: كل سنه وانا طيب وكل عيد وانا بخير   الثلاثاء يونيو 15, 2010 11:20 pm

كل عام و أنت بألف خير زعيم و الله ما فطنت
متأسفه قدرك فوق الراس


كل عام و انت بألف خير
Smile
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
درناوى ودارنيسى
عضو متميز
avatar

عدد الرسائل : 303
العمر : 28
الموقع : درنه بلاد الصحابه صحبه نبينا ربنا امشرفها
العمل/الترفيه : طالب جامعى
المزاج : شوى تمام وشوى مش تمام
SMS : ثلاث مازالت كل الوشم باقيه
بطاح واديك والشلال والجبل
ألدوله :
تاريخ التسجيل : 11/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: كل سنه وانا طيب وكل عيد وانا بخير   الأربعاء يونيو 16, 2010 12:34 am

العقبال ميه عام
يا عميد
وان شالله ماتشواف شر
وحايتك ان شالله كلها سعيده
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد: كل سنه وانا طيب وكل عيد وانا بخير   الأربعاء يونيو 16, 2010 11:39 am

كل عام وانتا سنه طيب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
optimosprim
عضو
avatar

عدد الرسائل : 27
العمر : 30
العمل/الترفيه : student in the faculity of petroleum enginering alfatah university
المزاج : always happy but some times not
ألدوله :
تاريخ التسجيل : 13/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: كل سنه وانا طيب وكل عيد وانا بخير   الإثنين يونيو 21, 2010 6:56 pm

كل عام وانت بخير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عقرباً اسود
عضو
avatar

عدد الرسائل : 30
العمر : 28
الموقع : حوشنا
العمل/الترفيه : نقري
المزاج : محد يجي شوري
ألدوله :
تاريخ التسجيل : 11/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: كل سنه وانا طيب وكل عيد وانا بخير   الإثنين يونيو 21, 2010 7:23 pm

كل عام و انت بخير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
zeina.nahool2010
عضو مشارك ممتاز
avatar

عدد الرسائل : 2139
العمر : 26
الموقع : درنــةه
العمل/الترفيه : طالبـةه
المزاج : الحمدلله عـلى كلّ حـال ..
SMS : حظى من الحياه كدقيق فوق شوك بعثروه

ثم قالوا لحفاة يوم ريح اجمعوه

فلما صعب عليهم الامر قالوا:

ان من اشقاه ربه فكيف لكم بمسعدوه
ألدوله :
تاريخ التسجيل : 27/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: كل سنه وانا طيب وكل عيد وانا بخير   الإثنين يونيو 21, 2010 9:51 pm

غنوا لزووووم وقدموله التهانى بعيد ميلاده عساه 100 عام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
zeina.nahool2010
عضو مشارك ممتاز
avatar

عدد الرسائل : 2139
العمر : 26
الموقع : درنــةه
العمل/الترفيه : طالبـةه
المزاج : الحمدلله عـلى كلّ حـال ..
SMS : حظى من الحياه كدقيق فوق شوك بعثروه

ثم قالوا لحفاة يوم ريح اجمعوه

فلما صعب عليهم الامر قالوا:

ان من اشقاه ربه فكيف لكم بمسعدوه
ألدوله :
تاريخ التسجيل : 27/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: كل سنه وانا طيب وكل عيد وانا بخير   الإثنين يونيو 21, 2010 9:54 pm

كل عام وانت زوم للمنتدى و بخير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
درناويه2020
مشرفة قسم حواء
avatar

عدد الرسائل : 3499
العمر : 23
الموقع : نــــــــــــــــــــادي افريــــــــقي
العمل/الترفيه : طـــــــــــــــــــــــالبه
المزاج : 100%
SMS : لاتنهى عن خلق وتأتي بي مثله::: عــــار عليك وان فعلت عظيم

امــــــــــــــــــــيرة درنـــــــــــــــــــــــه



ألدوله :
تاريخ التسجيل : 29/11/2009

مُساهمةموضوع: رد: كل سنه وانا طيب وكل عيد وانا بخير   الخميس يونيو 24, 2010 3:17 pm



شريرن ليش مش دايرين عيد ميلاد الزعيم

اااسفه زعوم والله ماكنتش قاعده

بس طبعن مش حانفوته اكيد توا نديرلك توا عيد ميلاد
مع ان متاخر بس سنه جايه نديره لك في وقته

ان شالله
اول شي
كـــــــــل عـــــــاو وانت بألف خيرررر وعقبـــــال مية سنه
يـــــــــااااااااااارب


*
*
*
[right]


وهذي كيكه


ان شالله تعجبك

وهذي هديه

اصحى توريها لهم هههه جبتها لك من مكان لي كنت فيه توصيه خاصه








درتلكم هرجه ههههه

خلاص ان شالله يعجبك بس عقبلي تورته هههه

[/right]

_________________
/
No mor..blood in libya....

Derna hura
عَلَمَتنِي ثَورَآتُ العَآلَم العَرَبِي أَنَه . .

لَو دَافَعَ حُكَآمُ العَرَب عَن فِلَسطِِين بِِقَدرِ دِفَآعِهِم عَن كُرسِيِهِمْ ، ،

لَكَآآنت فِلسطِين الآَن حُـرة . . ! !
[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
علي القضائني
عضو نشيط
avatar

عدد الرسائل : 199
العمر : 30
SMS : إذا ما سعيت لأمر ٍ مروم ِ ... فلا تقنع بما دون النجوم ِ
فطعم الموت في أمر حقير . كطعم الموت في أمر عظيم ِ
ألدوله :
تاريخ التسجيل : 18/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: كل سنه وانا طيب وكل عيد وانا بخير   الخميس يوليو 01, 2010 11:34 pm

الشمس _ يا زعيم -هي التي تحدد بداية يوم أو نهايته ورغم ذلك فهي لا تملك يومميلاد لتحتفل به لأنها في كل ساعة تولد في أرض
لذلك فأنت يا زعيم شمس قلوبنا التي تولد كل يوم فلا نعرف لها يوم ميلاد
أطال الله عمرك وجعلك من عباده الصالحين
أخوك علي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الزعيم
ر ئيس مجلس الوزراء
ر ئيس مجلس الوزراء
avatar

عدد الرسائل : 1044
العمر : 28
الموقع : اوراس
العمل/الترفيه : طالب
SMS : لا تخف من صوت الرصاص ... فالرصاصه الةحيده اللتى ستقتلك.لن تسمع صوتها...
ألدوله :
تاريخ التسجيل : 03/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: كل سنه وانا طيب وكل عيد وانا بخير   الجمعة يوليو 02, 2010 2:33 pm

تسلم خوي علي
أحرجتني كلماتك
شكرا لك انت كعادتك تحسن إنتقاء الكلمات حتي نستغرب إن كنا وإياك نتحدث نفس اللغه
وشكرا علي مكالمة الإذاعه

ودمت بخير


_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رويــــــــــدا
عضو مشارك ممتاز
avatar

عدد الرسائل : 1522
العمر : 26
الموقع : في عالمـــــ الخاص ــــي
العمل/الترفيه : طالــــــــــبه
المزاج : دوم رايـــــق
SMS : فليتكــــــ تحلو والحياةُ مريرةٌ...
وليتكـــــــ ترضي والأنامُ غضابٌ....
وليت الذي بيني وبينكـــ عامرٌ....
وبيني وبين العالمـــــين خرابٌ....
إذا صح منكــــ الودُ فالكل هينٌ...
وكل الذي فوق التراب ترابــــــٌ...


*****

اعمل لدار البقاء رضوان خازنها

الجار احمد والرحمن بانيها

لا دار للمرء بعد الموت يسكنه


إلا التي كان قبل الموت بانيها


فمن بناها بخير طاب مسكنه

ومن بناها بشر خاب بانيها
ألدوله :
تاريخ التسجيل : 10/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: كل سنه وانا طيب وكل عيد وانا بخير   الجمعة يوليو 02, 2010 8:44 pm

خــــــــــــوي الزعيم
كل عام وانت بالف خير
اسأل الله ان يمد في عمرك
ويجعله في طاعته
سامحني خوي
اليوم غير فطنتله
لاني كنت مش قاعده
امس غير خشيت للمنتدي




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الزعيم
ر ئيس مجلس الوزراء
ر ئيس مجلس الوزراء
avatar

عدد الرسائل : 1044
العمر : 28
الموقع : اوراس
العمل/الترفيه : طالب
SMS : لا تخف من صوت الرصاص ... فالرصاصه الةحيده اللتى ستقتلك.لن تسمع صوتها...
ألدوله :
تاريخ التسجيل : 03/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: كل سنه وانا طيب وكل عيد وانا بخير   السبت يوليو 03, 2010 4:50 pm

شكرا رويدا

وما ع الغوالي لوم

ويكفيني مرورك الطيب

ودمتي بصخه وعافيه.

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
درناويه2020
مشرفة قسم حواء
avatar

عدد الرسائل : 3499
العمر : 23
الموقع : نــــــــــــــــــــادي افريــــــــقي
العمل/الترفيه : طـــــــــــــــــــــــالبه
المزاج : 100%
SMS : لاتنهى عن خلق وتأتي بي مثله::: عــــار عليك وان فعلت عظيم

امــــــــــــــــــــيرة درنـــــــــــــــــــــــه



ألدوله :
تاريخ التسجيل : 29/11/2009

مُساهمةموضوع: رد: كل سنه وانا طيب وكل عيد وانا بخير   السبت يوليو 03, 2010 4:53 pm

زعوم شكرا مع انك ماعبرتنيش

_________________
/
No mor..blood in libya....

Derna hura
عَلَمَتنِي ثَورَآتُ العَآلَم العَرَبِي أَنَه . .

لَو دَافَعَ حُكَآمُ العَرَب عَن فِلَسطِِين بِِقَدرِ دِفَآعِهِم عَن كُرسِيِهِمْ ، ،

لَكَآآنت فِلسطِين الآَن حُـرة . . ! !
[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
amina
عضو
avatar

عدد الرسائل : 41
العمر : 39
SMS : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">$post[وأعيش على صوتك ودفء كلماتك وادرس سحر نظراتك يامن أذابتنى روعة جمالك فأنا عشقت لحظة صمتك ورقة حوارك]</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
تاريخ التسجيل : 23/07/2010

مُساهمةموضوع: رد: كل سنه وانا طيب وكل عيد وانا بخير   الأربعاء يوليو 28, 2010 12:58 pm

كل عام وأنت بخير يازعيم .. و عقبال مائة شمعة ... وأنشاء الله تحقق أمانيك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبدالله نوري
عضو جديد جدا
avatar

عدد الرسائل : 3
العمر : 37
SMS : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">$post[وأعيش على صوتك ودفء كلماتك وادرس سحر نظراتك يامن أذابتنى روعة جمالك فأنا عشقت لحظة صمتك ورقة حوارك]</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
تاريخ التسجيل : 20/03/2010

مُساهمةموضوع: السلام عليكم   الأربعاء أغسطس 04, 2010 7:13 am

كيف الحال
وايش صار في النتيجة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الزعيم
ر ئيس مجلس الوزراء
ر ئيس مجلس الوزراء
avatar

عدد الرسائل : 1044
العمر : 28
الموقع : اوراس
العمل/الترفيه : طالب
SMS : لا تخف من صوت الرصاص ... فالرصاصه الةحيده اللتى ستقتلك.لن تسمع صوتها...
ألدوله :
تاريخ التسجيل : 03/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: كل سنه وانا طيب وكل عيد وانا بخير   السبت أغسطس 07, 2010 12:16 am

درناويه

من غير كلام انتى مشكوره

وانتى زهرة المنتدى ونوارتا

خونا عبدالله

الامور طيبه والحمد لله
ووكيللى مالنتيجه بلدت

واهم حاجه سمعنا ديما اخبارك

وان شاء الله تكون بالف خير

وكل رمضان وانت طيب

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
درناويه دارنيسيه
عضو مشارك ممتاز
avatar

عدد الرسائل : 436
العمر : 23
الموقع : درنه الحبيبه
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : على حسب
SMS : الصديق هو الشخص الذى يعرف اغنيه قلبك ويستطيع ان يغنيها لك عندما تنسى كلماتها....
ألدوله :
تاريخ التسجيل : 06/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: كل سنه وانا طيب وكل عيد وانا بخير   الأحد أغسطس 08, 2010 4:35 am

كل سنه وانت طيب وعقبال 100 سنه وانشاء الله بطوله عمرك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشق الافريقي
عضو جديد جدا
avatar

عدد الرسائل : 2
العمر : 26
SMS : نبقـــــــــــــــــــــــى أحبة تجمعنــــــــــــــــــــــا الصداقة
ألدوله :
تاريخ التسجيل : 09/08/2010

مُساهمةموضوع: رد: كل سنه وانا طيب وكل عيد وانا بخير   الإثنين أغسطس 09, 2010 3:54 am

كل عام و
انت بخير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الغريب يدخل
عضو جديد جدا
avatar

عدد الرسائل : 4
العمر : 42
المزاج : الحمدالله
SMS : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">$post[وأعيش على صوتك ودفء كلماتك وادرس سحر نظراتك يامن أذابتنى روعة جمالك فأنا عشقت لحظة صمتك ورقة حوارك]</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
ألدوله :
تاريخ التسجيل : 20/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: كل سنه وانا طيب وكل عيد وانا بخير   الثلاثاء نوفمبر 02, 2010 11:54 am


ونتى طيب ياطيب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الغريب يدخل
عضو جديد جدا
avatar

عدد الرسائل : 4
العمر : 42
المزاج : الحمدالله
SMS : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">$post[وأعيش على صوتك ودفء كلماتك وادرس سحر نظراتك يامن أذابتنى روعة جمالك فأنا عشقت لحظة صمتك ورقة حوارك]</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
ألدوله :
تاريخ التسجيل : 20/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: كل سنه وانا طيب وكل عيد وانا بخير   الثلاثاء نوفمبر 02, 2010 11:54 am


ونتى طيب ياطيب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
درنيسيه حره
عضو مشارك ممتاز
avatar

عدد الرسائل : 443
العمر : 20
الموقع : درنه
العمل/الترفيه : مشجعه دارنسيه اهلويه ب
المزاج : مرات هكى مرات هكى
ألدوله :
تاريخ التسجيل : 14/08/2011

مُساهمةموضوع: رد: كل سنه وانا طيب وكل عيد وانا بخير   السبت سبتمبر 03, 2011 2:49 am

ونتو طيبين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كل سنه وانا طيب وكل عيد وانا بخير
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى شباب درنه :: المنتدى العام :: منتدى الترحيب و التهانى والتبريكات للأعضاء-
انتقل الى: