منتدى شباب درنه
سجل معنا فى منتداك منتدى شباب درنه
أول منتدى درناوى على النت

منتدى شباب درنه

يدا بيد للابداع...... للوصال..... للمحبة..... للسمو..... للنجاح..... للطريق السامى ..... منتدى شباب درنه منتدى ليبي درناوى
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  ياعاصى تب الى اللهياعاصى تب الى الله  

للإبداع و التميز عنوان واحد .::. منتدى شباب درنه .::.

دعوتنا للجميع دون تحيز و دون تملق نسعى للأفضل لنكون الأفضل

منتدى شباب درنه أول منتدى درناوى على النت
رابط إحصائيات الاعضاء http://derna.all-up.com/stats.htm
الان منتدى شباب درنه على الفايس بوك ادخل على الرابط http://www.facebook.com/groups/ShababDerna/
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» وييييييينكم يا هووووووووو
الجمعة أغسطس 29, 2014 12:59 am من طرف طرابلسية حرة

» بعد غياب سنين
الثلاثاء فبراير 25, 2014 2:24 am من طرف اوتي91

» أفكارنا هي السبب الرئيسي لأمراضنا
الخميس يوليو 04, 2013 10:37 pm من طرف وليدو الحلو1

» نداااااااااااااء لأعضاااااااااء المنتدى
الجمعة مايو 31, 2013 4:47 pm من طرف درنيسيه حره

» لعبة الغناوي..
الجمعة مايو 31, 2013 4:44 pm من طرف درنيسيه حره

» أتمنى ... <عودتكم>
الجمعة مايو 31, 2013 4:36 pm من طرف درنيسيه حره

» الله يرحمك يا يام
الجمعة مايو 31, 2013 4:34 pm من طرف درنيسيه حره

» الى كل عضو وزائر تفضل بدخول....ولن تندم..أن شاء الله!!
الجمعة أبريل 26, 2013 11:46 pm من طرف رضا عمر

» وينكم يا اعضاء المنتدي
السبت فبراير 02, 2013 10:14 pm من طرف جوبيتير

احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 2551 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو أحمد القائدي فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 48261 مساهمة في هذا المنتدى في 4032 موضوع

شاطر | 
 

 بعد الزواج كم طقل تريد ان تنجب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اسلام المنتصر
عضو مشارك ممتاز


عدد الرسائل : 496
العمر : 26
العمل/الترفيه : طالب شنكوح نحنوح
المزاج : رايق وماني رايق ومن قهرتي نضحك ونا مضايق...قدام العرب
SMS :
ليش حزينا@

ياعين يكفينا@

ادموع اروينا@

ديري عزم و ديري لروحك قيما@

يامسكينا ماتصبري ما عاد يبا ايجينا@

الضاهر لاقي حاجته فالناس ماهي فينا@

قولي عزيز لولي ما علد شي يعنينا@

ويامسكينا ليش حزينا ما ملي يتمنا فينا@

وليش حزينا@ يا عين يكفينا@

ادموع اروينا@
ألدوله :
تاريخ التسجيل : 10/04/2010

مُساهمةموضوع: بعد الزواج كم طقل تريد ان تنجب   الإثنين يوليو 05, 2010 2:41 pm

الموضوع امبين من عنوانه
بعد الزواج كم طفل تريد ان تنجب؟ ولماذا؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جوبيتير
عضو مشارك ممتاز


عدد الرسائل : 5883
العمر : 29
الموقع : www.derna.all-up.com
العمل/الترفيه : معرض بيت المنى للأثاث المكتبي
المزاج : اليوم أبيومه
SMS : ليس الغريب غريب الشامي واليمني أنما الغريب غريب اللحد والكفني

حَينَ يَغمُرَكَ الحُزنُ تَأمَل قَلبَكَ من جَديد،
فَسَتَرَى أَنَكَ في الحَقيقَة(تَبكي) مَما كَانَ يَوماً مَصدَرَ بَهجَتكَ..

سيور الجديد قديم بعد أسنين يا عين في الغلا

الله يرحم الغاليه أمي قول أمين
ألدوله :
تاريخ التسجيل : 12/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: بعد الزواج كم طقل تريد ان تنجب   الإثنين يوليو 05, 2010 5:33 pm

بنت وولدين
علشان البنت حنون
ياريت البنت أتجي الأوله لأن ضروري بيشأتساعد أمها في كل شي
أمنور خوي موضوعك رائع

_________________
" يستطيع أي أحمقٍ جعل الأشياء تبدو أكبر وأعقد, لكنك تحتاج إلى عبقري شجاع لجعلها تبدو عكس ذلك. "

المتألقه دائماً مي.مي



أميــــــــــرة درنـــــــــــه درناويه 20 20
أجمل أجديده في المنتدى {قشعراني}

إلي أجمل وأرق وأروع صديقه وأخت في المنتدى المـــــ رويـــــــدا ـــــبدعه
إلي الأخت الغاليه علي قلبي الممــ pink*flower ــيزه







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اوتي91
عضو مشارك ممتاز


عدد الرسائل : 3919
العمر : 25
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : حسب الظروف
SMS : تحية طيبة يا والدي الطيب ,
الله يطول عمرك يا غالي يا احبيب

اكتبلك رساله حب , يا غالي يا اطيب قلب ,

وصت عليك الشرايع وموصي عليك الرب ,

يلي رضاك عليا , احلي واغلي هدية , تحية
ألدوله :
تاريخ التسجيل : 08/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: بعد الزواج كم طقل تريد ان تنجب   الإثنين يوليو 05, 2010 8:09 pm

3 ,, 3 اولا او 3 بنات ,, المهم 3 مش اكثر ,,

لأن 3 وتكون تربيتهم جيده اخلاقيا ونفسيا وماديا افضل من 6 او 7 لأن اكيد فيهم اللي حينظلم ,, علي الصعيد المادي او النفسي ,,

,, واكيد كل شئ من ربي الحمد لله ,,

شكرا اسلام ,, وانت كم طفل تبي ؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسلام المنتصر
عضو مشارك ممتاز


عدد الرسائل : 496
العمر : 26
العمل/الترفيه : طالب شنكوح نحنوح
المزاج : رايق وماني رايق ومن قهرتي نضحك ونا مضايق...قدام العرب
SMS :
ليش حزينا@

ياعين يكفينا@

ادموع اروينا@

ديري عزم و ديري لروحك قيما@

يامسكينا ماتصبري ما عاد يبا ايجينا@

الضاهر لاقي حاجته فالناس ماهي فينا@

قولي عزيز لولي ما علد شي يعنينا@

ويامسكينا ليش حزينا ما ملي يتمنا فينا@

وليش حزينا@ يا عين يكفينا@

ادموع اروينا@
ألدوله :
تاريخ التسجيل : 10/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: بعد الزواج كم طقل تريد ان تنجب   الإثنين يوليو 05, 2010 9:13 pm

مشكور خوي جوبيتر نورت الموضوع برائيك
وشكرا اوتي رائيك اعجبني بصراحه
----------------------
اما علي انا فا اميت حياتي انجيب بنت وحده بس ويكون اسمها هالي
مع تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جوبيتير
عضو مشارك ممتاز


عدد الرسائل : 5883
العمر : 29
الموقع : www.derna.all-up.com
العمل/الترفيه : معرض بيت المنى للأثاث المكتبي
المزاج : اليوم أبيومه
SMS : ليس الغريب غريب الشامي واليمني أنما الغريب غريب اللحد والكفني

حَينَ يَغمُرَكَ الحُزنُ تَأمَل قَلبَكَ من جَديد،
فَسَتَرَى أَنَكَ في الحَقيقَة(تَبكي) مَما كَانَ يَوماً مَصدَرَ بَهجَتكَ..

سيور الجديد قديم بعد أسنين يا عين في الغلا

الله يرحم الغاليه أمي قول أمين
ألدوله :
تاريخ التسجيل : 12/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: بعد الزواج كم طقل تريد ان تنجب   الإثنين يوليو 05, 2010 9:21 pm

النور نورك خوي صااح وأنتا كم تبي طفل

_________________
" يستطيع أي أحمقٍ جعل الأشياء تبدو أكبر وأعقد, لكنك تحتاج إلى عبقري شجاع لجعلها تبدو عكس ذلك. "

المتألقه دائماً مي.مي



أميــــــــــرة درنـــــــــــه درناويه 20 20
أجمل أجديده في المنتدى {قشعراني}

إلي أجمل وأرق وأروع صديقه وأخت في المنتدى المـــــ رويـــــــدا ـــــبدعه
إلي الأخت الغاليه علي قلبي الممــ pink*flower ــيزه







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رويــــــــــدا
عضو مشارك ممتاز


عدد الرسائل : 1522
العمر : 25
الموقع : في عالمـــــ الخاص ــــي
العمل/الترفيه : طالــــــــــبه
المزاج : دوم رايـــــق
SMS : فليتكــــــ تحلو والحياةُ مريرةٌ...
وليتكـــــــ ترضي والأنامُ غضابٌ....
وليت الذي بيني وبينكـــ عامرٌ....
وبيني وبين العالمـــــين خرابٌ....
إذا صح منكــــ الودُ فالكل هينٌ...
وكل الذي فوق التراب ترابــــــٌ...


*****

اعمل لدار البقاء رضوان خازنها

الجار احمد والرحمن بانيها

لا دار للمرء بعد الموت يسكنه


إلا التي كان قبل الموت بانيها


فمن بناها بخير طاب مسكنه

ومن بناها بشر خاب بانيها
ألدوله :
تاريخ التسجيل : 10/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: بعد الزواج كم طقل تريد ان تنجب   الإثنين يوليو 05, 2010 9:36 pm

موضوعك حلو اسلام
اول شي لتجي من عند ربي نعمه
بس انا نبي 4
بنتين
ولدين
ايونسوا بعضهم
وفوق هذا كله التربيه الصحيحه علي الدين
وانضم راي مع اوتي

.................
تقبل مروري خوي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اوتي91
عضو مشارك ممتاز


عدد الرسائل : 3919
العمر : 25
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : حسب الظروف
SMS : تحية طيبة يا والدي الطيب ,
الله يطول عمرك يا غالي يا احبيب

اكتبلك رساله حب , يا غالي يا اطيب قلب ,

وصت عليك الشرايع وموصي عليك الرب ,

يلي رضاك عليا , احلي واغلي هدية , تحية
ألدوله :
تاريخ التسجيل : 08/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: بعد الزواج كم طقل تريد ان تنجب   الإثنين يوليو 05, 2010 9:39 pm

اسلام ,, رجل عربي ليبي تحديدا ميفكرش في الخلود وانه يجيب ولد عشان يحمل الرايه بعده ويخلد اسمه ,,؟؟؟


بصراحه نهنيك ..

اذهلتني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسلام المنتصر
عضو مشارك ممتاز


عدد الرسائل : 496
العمر : 26
العمل/الترفيه : طالب شنكوح نحنوح
المزاج : رايق وماني رايق ومن قهرتي نضحك ونا مضايق...قدام العرب
SMS :
ليش حزينا@

ياعين يكفينا@

ادموع اروينا@

ديري عزم و ديري لروحك قيما@

يامسكينا ماتصبري ما عاد يبا ايجينا@

الضاهر لاقي حاجته فالناس ماهي فينا@

قولي عزيز لولي ما علد شي يعنينا@

ويامسكينا ليش حزينا ما ملي يتمنا فينا@

وليش حزينا@ يا عين يكفينا@

ادموع اروينا@
ألدوله :
تاريخ التسجيل : 10/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: بعد الزواج كم طقل تريد ان تنجب   الإثنين يوليو 05, 2010 9:45 pm

منورين والله
منورين رويده الدلوع جوبيتر الميسترو اوتي صحيتو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اوتي91
عضو مشارك ممتاز


عدد الرسائل : 3919
العمر : 25
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : حسب الظروف
SMS : تحية طيبة يا والدي الطيب ,
الله يطول عمرك يا غالي يا احبيب

اكتبلك رساله حب , يا غالي يا اطيب قلب ,

وصت عليك الشرايع وموصي عليك الرب ,

يلي رضاك عليا , احلي واغلي هدية , تحية
ألدوله :
تاريخ التسجيل : 08/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: بعد الزواج كم طقل تريد ان تنجب   الإثنين يوليو 05, 2010 9:51 pm

شكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جوبيتير
عضو مشارك ممتاز


عدد الرسائل : 5883
العمر : 29
الموقع : www.derna.all-up.com
العمل/الترفيه : معرض بيت المنى للأثاث المكتبي
المزاج : اليوم أبيومه
SMS : ليس الغريب غريب الشامي واليمني أنما الغريب غريب اللحد والكفني

حَينَ يَغمُرَكَ الحُزنُ تَأمَل قَلبَكَ من جَديد،
فَسَتَرَى أَنَكَ في الحَقيقَة(تَبكي) مَما كَانَ يَوماً مَصدَرَ بَهجَتكَ..

سيور الجديد قديم بعد أسنين يا عين في الغلا

الله يرحم الغاليه أمي قول أمين
ألدوله :
تاريخ التسجيل : 12/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: بعد الزواج كم طقل تريد ان تنجب   الإثنين يوليو 05, 2010 9:52 pm

النور نورك خوي صحيت

_________________
" يستطيع أي أحمقٍ جعل الأشياء تبدو أكبر وأعقد, لكنك تحتاج إلى عبقري شجاع لجعلها تبدو عكس ذلك. "

المتألقه دائماً مي.مي



أميــــــــــرة درنـــــــــــه درناويه 20 20
أجمل أجديده في المنتدى {قشعراني}

إلي أجمل وأرق وأروع صديقه وأخت في المنتدى المـــــ رويـــــــدا ـــــبدعه
إلي الأخت الغاليه علي قلبي الممــ pink*flower ــيزه







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسلام المنتصر
عضو مشارك ممتاز


عدد الرسائل : 496
العمر : 26
العمل/الترفيه : طالب شنكوح نحنوح
المزاج : رايق وماني رايق ومن قهرتي نضحك ونا مضايق...قدام العرب
SMS :
ليش حزينا@

ياعين يكفينا@

ادموع اروينا@

ديري عزم و ديري لروحك قيما@

يامسكينا ماتصبري ما عاد يبا ايجينا@

الضاهر لاقي حاجته فالناس ماهي فينا@

قولي عزيز لولي ما علد شي يعنينا@

ويامسكينا ليش حزينا ما ملي يتمنا فينا@

وليش حزينا@ يا عين يكفينا@

ادموع اروينا@
ألدوله :
تاريخ التسجيل : 10/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: بعد الزواج كم طقل تريد ان تنجب   الإثنين يوليو 05, 2010 9:54 pm

عفوا انتي من يجب ان تشكري
فشكرا
والله انت اللي منور يا خوي
صحيتو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
pink*flower
عضو مشارك ممتاز


عدد الرسائل : 1396
العمر : 26
الموقع :
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : متقلبه دائما وابدا
SMS : قد يظلم الدرب* وتضيق النفس *لكن شموع الصحبه الصالحه تنير الطريق *وتمحو الضيق* ويبقي الانقياء رونقآ *للحياه ويبقي وجودهم الزاد الجميل *
تحيه طيبه الي كل صديقاتي
الغاليات جدا جدا
ألدوله :
تاريخ التسجيل : 19/10/2009

مُساهمةموضوع: رد: بعد الزواج كم طقل تريد ان تنجب   الخميس يوليو 08, 2010 2:35 pm

انا نبي نجيب لو تزوجت اصلا احتمال 4 بنتين وولدين
شكرا خوي اسلام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عسوله 90
عضو نشيط


عدد الرسائل : 173
العمر : 28
SMS : لا تمشي أمامي فربما لا أستطيع اللحاق بك، ولا تمشي خلفي فربما لا أستطيع القيادة، ولكن إمشي بجانبي وكن صديقي

تاريخ التسجيل : 02/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: بعد الزواج كم طقل تريد ان تنجب   الإثنين يوليو 12, 2010 8:47 pm

انا نفس اوتي 3 اولاد و3 بنات

عشان ايونسو بعضهم اذا عدا واحد يبقي في واحد ثاني قاعد امعاه

وخاصه البنات لان عشان حتي ايساعدن بعضهن في الحوسه

يا الله امتي نقعد ام يا سلام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قشعراني
عضو مشارك ممتاز


عدد الرسائل : 3073
العمر : 25
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : الحمد لله
SMS : كفاني عزا أن تكون لي ربا
و كفاني فخرا أن أكون لك عبدا
أنت لي كما أحب
فوفقني إلى ما تحب
........
اللهم ارزقني حبك وحب من احبك
وحب عمل يقربني الي حبك
ألدوله :
تاريخ التسجيل : 14/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: بعد الزواج كم طقل تريد ان تنجب   الأحد يوليو 18, 2010 8:58 pm

مش عارفه اللي تجي من ربي مرحبا بيه
علي قولت المثل (اللي من الله حياه الله ) صح
والا لا بس انا نفضل التوائم
فيها جو منور اسلام موضوع حلو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فارس الاحلام
عضو مشارك ممتاز


عدد الرسائل : 1436
العمر : 25
SMS : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">$post[وأعيش على صوتك ودفء كلماتك وادرس سحر نظراتك يامن أذابتنى روعة جمالك فأنا عشقت لحظة صمتك ورقة حوارك]</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
ألدوله :
تاريخ التسجيل : 25/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: بعد الزواج كم طقل تريد ان تنجب   الأحد يوليو 18, 2010 9:42 pm

نبي 2
بنتين
أو بنت وولد

لأن الولد بصراحه تريح طعمته بعد سن6
يقعد كلوط
بس البنت تقعد دلوعه لعد ماتجوز
ههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فارس الاحلام
عضو مشارك ممتاز


عدد الرسائل : 1436
العمر : 25
SMS : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">$post[وأعيش على صوتك ودفء كلماتك وادرس سحر نظراتك يامن أذابتنى روعة جمالك فأنا عشقت لحظة صمتك ورقة حوارك]</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
ألدوله :
تاريخ التسجيل : 25/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: بعد الزواج كم طقل تريد ان تنجب   الأحد يوليو 18, 2010 9:44 pm




تقبل مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسلام المنتصر
عضو مشارك ممتاز


عدد الرسائل : 496
العمر : 26
العمل/الترفيه : طالب شنكوح نحنوح
المزاج : رايق وماني رايق ومن قهرتي نضحك ونا مضايق...قدام العرب
SMS :
ليش حزينا@

ياعين يكفينا@

ادموع اروينا@

ديري عزم و ديري لروحك قيما@

يامسكينا ماتصبري ما عاد يبا ايجينا@

الضاهر لاقي حاجته فالناس ماهي فينا@

قولي عزيز لولي ما علد شي يعنينا@

ويامسكينا ليش حزينا ما ملي يتمنا فينا@

وليش حزينا@ يا عين يكفينا@

ادموع اروينا@
ألدوله :
تاريخ التسجيل : 10/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: بعد الزواج كم طقل تريد ان تنجب   الأربعاء يوليو 21, 2010 7:23 pm

بارك الله فيكم مشكورين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بعد الزواج كم طقل تريد ان تنجب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى شباب درنه :: المنتدى العام :: منتدى المواضيع العامه-
انتقل الى: