منتدى شباب درنه
سجل معنا فى منتداك منتدى شباب درنه
أول منتدى درناوى على النت

منتدى شباب درنه

يدا بيد للابداع...... للوصال..... للمحبة..... للسمو..... للنجاح..... للطريق السامى ..... منتدى شباب درنه منتدى ليبي درناوى
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  ياعاصى تب الى اللهياعاصى تب الى الله  

للإبداع و التميز عنوان واحد .::. منتدى شباب درنه .::.

دعوتنا للجميع دون تحيز و دون تملق نسعى للأفضل لنكون الأفضل

منتدى شباب درنه أول منتدى درناوى على النت
رابط إحصائيات الاعضاء http://derna.all-up.com/stats.htm
الان منتدى شباب درنه على الفايس بوك ادخل على الرابط http://www.facebook.com/groups/ShababDerna/
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» وييييييينكم يا هووووووووو
الجمعة أغسطس 29, 2014 12:59 am من طرف طرابلسية حرة

» بعد غياب سنين
الثلاثاء فبراير 25, 2014 2:24 am من طرف اوتي91

» أفكارنا هي السبب الرئيسي لأمراضنا
الخميس يوليو 04, 2013 10:37 pm من طرف وليدو الحلو1

» نداااااااااااااء لأعضاااااااااء المنتدى
الجمعة مايو 31, 2013 4:47 pm من طرف درنيسيه حره

» لعبة الغناوي..
الجمعة مايو 31, 2013 4:44 pm من طرف درنيسيه حره

» أتمنى ... <عودتكم>
الجمعة مايو 31, 2013 4:36 pm من طرف درنيسيه حره

» الله يرحمك يا يام
الجمعة مايو 31, 2013 4:34 pm من طرف درنيسيه حره

» الى كل عضو وزائر تفضل بدخول....ولن تندم..أن شاء الله!!
الجمعة أبريل 26, 2013 11:46 pm من طرف رضا عمر

» وينكم يا اعضاء المنتدي
السبت فبراير 02, 2013 10:14 pm من طرف جوبيتير

احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 2551 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو أحمد القائدي فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 48261 مساهمة في هذا المنتدى في 4032 موضوع

شاطر | 
 

 شاب درناوى يصف اسرائيل فى وجهها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جوبا
عضو متميز


عدد الرسائل : 225
العمر : 28
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : i'm free man
ألدوله :
تاريخ التسجيل : 15/03/2008

مُساهمةموضوع: شاب درناوى يصف اسرائيل فى وجهها   الإثنين سبتمبر 15, 2008 4:21 am




------------------------

شوفوا يا دراونه شوفوا ايش دار الشاب الليبي هذا بالصهاينة

----------------
من المعروف أن الغرب متقدم علينا كثيرا في مجال البرمجيات والانترنت وشبكة المعلومات وكل ما يختص بها ونتمنى أن نصل إلي درجة قريبة من تفوقهم هذا علينا وكنت أتمني ذلك وبقوة. اسمع كثيرا عن اختراق وتدمير المواقع وتمنيت أن يصل المبرمجين العرب إلي درجة تفوق هؤلاء الأجانب فهناك ألاف المواقع الغربية التي تعلن العداء الصريح للإسلام وتجاهر بعداوتها للإسلام والمهندسين المسلمين منذ فترة ليست بالقليلة سمعت أخبارا أثلجت صدري وشعرت بالفخر والاعتزاز لان هناك من وجه صفعة للإسرائيليين وهو شاب ليبي من مدينة درنه .. واليكم القصة كاملة في لقائي مع هذا المبرمج العربي:
الاسم: عصام مفتاح سرقيوة - مدير ومؤسس شبكة (iSergiwa Software) للحماية الشاملة - خبير أمن المعلومات وعضو مؤسس بالجمعية الليبية لقانون الانترنت.
منذ متى وأنت تدير موقعك الخاص وتمارس مهنة البرمجة؟
- أمارس البرمجة منذ فترة طويلة جدا ترجع لعقدين من الزمن قمت خلالها بتصميم الكثير من البرامج غير أني لم أبدأ في نشر برامجي على الإنترنت إلا مع بداية إطلاق موقعي الشخصي بتاريخ 19/5/2007 وخلال الفترة القصيرة منذ انطلاق الموقع وحتى تاريخ اليوم تجاوز رواده الأرقام العادية لحركة الدخول إلى المواقع العربية لكي يصل إلى الملايين في مدة زمنية قصيرة منذ أن بدأ العمل به، بلغ عدد زيارات الموقع أكثر من 8 مليون زيارة وأحرز مراكز متقدمة جدا في إحصائيات ترتيب المواقع العالمية.
ما هي خطوتك القادمة في البرمجة؟
- الانتقال كليا وحصرياً إلى تصميم برامج مراقبة الفيروسات والبرامج الخبيثة في الوقت الحقيقي أي التي تستهدف الدفاع وليس فقط الهجوم.
ما الشيء الذي تتمني أن تقوم به في المستقبل؟
طبعاً تصميم برنامج أنتي فايروس متكامل منافس للبرامج العالمية للشركات الكبرى إلا أن هذا أعتبره حلم بعيد المنال لما يتطلبه من موارد مادية وبشرية ضخمة يستحيل لشخص واحد القيام بأعبائها لوحده.
نسمع عن الجهاد الالكتروني ضد الصهاينة فما هو هذا الجهاد وكيف يكون؟
- كثيراً ما أسمع في منتدياتنا العربية والإسلامية عن الجهاد الإلكتروني ضد الصهاينة أعداء الدين، ولكم كنت أسعد حين أقرأ خبراً عن مجموعة من الشباب المسلم تمكنت من اختراق أو تدمير موقع إسرائيلي يجاهر بعداوته الأزلية للإسلام والمسلمين. فقد كان هذا في نظري -لعدم خبرتي في أمور اختراق المواقع - جهاداً يعدل تماماً الجهاد بالسيف بل ويفوقه أحياناً في جلب المصلحة المبتغاة من الجهاد أصلاً. علاوة على إعجابي به لكونه جهاداً إسلامياً راقياً وعصرياً يوافق العصر في عالم تطغى فيه المعلوماتية على كل شيء.
- للأسف، وأقول نعم للأسف فإن أغلب تلك الأخبار التي كنت أقرأها على الإنترنت ما هي إلا محض تمني، وأغلبها ملفق لبث روح الحماسة وشفاء الغليل من العدو، لأن عدونا يفوقنا قدرة على حماية مواقعه على الإنترنت بشكل لا وجه للمقارنة بينه وبيننا خاصة ونحن نعرف تمام المعرفة أن الصهاينة هم الغالبية العظمى من ملاك شركات تقنية المعلومات والإعلام ويسيطرون حتى على المزودات التي تستضيف مواقعنا، ومن جهة أخرى كلنا يعلم بالمستنقع الذي يغوص فيه معظم شبابنا جرياً وراء الأغاني والفيديو كليب وغيرها من المهازل، تاركاً العلم والتعلم بشكل لا يتوقع منه أن يصل لدرجة تمكنه من اختراق أقل المواقع الإسرائيلية حصانة على الإنترنت. ولكن بالطبع لا يعني هذا أنني ألغي تلك المحاولات الناجحة، فلا أشك في صحة بعضها، ولكنها ليست بذلك الكم ولا الكيف الذي يعلن عنه في المواقع العربية والإسلامية.
- نأتي الآن إلى جهاد إلكتروني من نوع آخر، وهو كيل السباب والشتائم واللعنات على الصهاينة في منتدياتنا العربية والإسلامية، وحض المسلمين على كرههم ومعاداتهم والتمسك بأراضينا المغتصبة وحقنا التاريخي فيها. أقول: هذا وإن كان نابعاً عن نية صادقة وقلوب تمتلئ غيضاً شرعياً ضد المغتصبين إلا أنه لا يعدو كونه صراخ في واد والعدو في واد آخر، وإلا فما يضير العدو إن كلنا له الشتائم واللعنات في مواقعنا نحن؟ وهل يمكننا أن نسبه ونشتمه في مواقعه هو؟ كلا لن يسمحوا لنا بالطبع، فإن لم يسمحوا لنا فهل يمكننا أن نفرض على هؤلاء أن يأتوا لمواقعنا ليقرءوا ما نكتبه عنهم؟ وهل مواقعنا فيها ما يجذب مثل هؤلاء ليأتوا فيقرءوا ما نكتب عنهم وما نكيله في حقهم من شتائم؟! كلا، فأغلب مواقعنا ليست إلا للهو والتسلية والأغاني والدردشة، فإن كان فيها مواضيع علمية أو اكتشافات حديثة فهي منقولة في مجملها وبالتالي لا سبب يدعو إسرائيلياً واحداً لزيارة مواقعنا.
- نوع ثالث من الجهاد الإلكتروني، ولا أدري إن كنت سأسميه جهاداً أصلاً.
قرأت في أحد المنتديات موضوعاً يقول صاحبه ببراءة تثير الضحك والبكاء معاً أن بجهاز كل منا نجمة إسرائيل وأن علينا أن نحذف هذه النجمة الملعونة لدلالتها على عدونا الأزلي!!! أقول: هذه النجمة هي إحدى محارف الخط المسمى (Windings) المثبت أصلاً في نظام ويندوز والذي يحتوي على رسوم وأشكال يستعان بها في الكتابة. وليت شعري ماذا يفيد حذف هذه النجمة أو حتى الخط بكامله إلا أن يضيع علينا الأشكال المفيدة الأخرى التي يتضمنها، بل ما الضير في الاحتفاظ به وعدم استخدام تلك النجمة، فهي ستظل مدفونة داخل أحشاء ذلك الخط حتى يأتي من ينسخها ثم يلصقها في المستند. كما أن حذف الخط لا يجدي شيئاً في التأثير على العدو ولا في خدمة أية قضية كانت، وإلا فما الذي يضير الصهاينة إن حذف فلان العربي المسلم نجيمة صغيرة في جهازه! بالطبع لا أنكر أن حذفه لها هو رسالة يريد أن يبلغها للعدو، ولكن كيف يسمع العدو هذه الرسالة طالما ظلت قابعة في محيط جهازه ومحيط المنتديات العربية؟ ثم أساساً هل نحن من صممنا نظام ويندوز الذي يحتوي على ذلك الخط ذي النجمة السداسية؟ بل على أقل تقدير هل نحن من صمم ذلك الخط؟ كلا ولو كنا كذلك لفرضنا على الصهاينة أن توضع العلامات الدالة على إسلامنا وعروبتنا ضمن هذا الخط وغيره من خطوط نظام التشغيل الخاص بنا والمصمم بأيد عربية!
ما هي قصة تلك الصفعات التي وجهتها ولا تزال توجهها للإسرائيليين؟
- حين بدأت بتصميم موقعي الشخصي قبل عدة أشهر لم يعجبني البريمج المرفق بالنظام والخاص بالتعرف على زوار الموقع فقررت استخدام بريمج أكثر تطوراً، فبحثت عنه كثيراً ثم وجدت بريمجاً يسمى (xFlags). والحقيقة أنه بريمج ممتاز وفعال يعرض عدد زوار الموقع الحاليين مع تقسيمهم بحسب الدولة القادم منها الزائر وصورة علم دولته بجانبه.
70 زائر من ألمانيا
8 زوار من الهند
45 زائر من الولايات المتحدة الأمريكية
وهكذا....
وبمجرد تركيبي للبريمج منذ عدة أشهر، لفت نظري ومن أول وهلة أن هناك زواراً قادمين من فلسطين المحتلة، ولكن وحيث أن مصمم البريمج الأصلي ليس عربياً ولا مسلماً ولا تهمه قضيتنا من بعيد ولا من قريب، فقد وضع اسم وعلم فلسطين بشكلها المتعارف عليه دولياً وكما يلي:
إذا كان الزائر قادماً من تل أبيب أو القدس أو أية منطقة أخرى غير قطاع غزة تظهر بياناته كما يلي:
اسم الدولة: إسرائيل
العلم: (علم إسرائيل ذو النجمة السداسية)
أما إذا كان الزائر قادماً من قطاع غزة فتظهر بياناته كما يلي:
اسم الدولة: منطقة غزة
العلم: (علم دولة فلسطين المعروف)
لا أخفيكم القول أن مجرد ورود اسم إسرائيل وظهور علم كيانها الغاصب في موقعي الشخصي كان كفيلاً برفع درجة حرارة جسمي من فرط الغيظ، فكيف بإسرائيلي قادم من القدس (قدسنا وقبلتنا الأولى) ويقول البريمج أنه قادم من دولة إسرائيل؟!!
عندها قررت التدخل لتصحيح الوضع، على الأقل في محيطي الصغير عالمي الصغير المسمى موقعي الشخصي، فأنا مسؤول عنه وعن كل شاردة وواردة فيه وهو كل ما أستطيع عمله على كل حال، ولذلك قمت بتعديل البريمج ليتناسب مع كون الموقع موقعاً خاصاً بعربي مسلم يتحدث باللغة الإنجليزية (لغة المعلوماتية اليوم) ليوصل الرسالة لكل من يقرأ بالإنجليزية (ومن بينهم الصهاينة طبعاً)
قمت طبعاً بتعديل البريمج فأصبح الوضع كالتالي:
إذا كان الزائر قادماً من قطاع غزة تظهر بياناته كالآتي:
الدولة: فلسطين الحرة
العلم: (علم دولة فلسطين المعروف)
أما إذا كان الزائر قادماً من تل أبيب أو غيرها مما عدا قطاع غزة فتظهر بياناته كالآتي:
الدولة: فلسطين المحتلة.
العلم: (علم دولة فلسطين المعروف)
وبذلك قمت بحذف اسم دولة إسرائيل تماماً، وحذف علم كيانها تماماً بحيث تظهر بيانات الزائر أنه قادم من فلسطين بغض النظر عن كونه إسرائيلياً أو فلسطينياً المهم أنه يقوم بزيارة الموقع من تلك الأماكن.
- سيقول البعض وما الذي يضير الصهاينة في وضعي لاسم فلسطين وعلم فلسطين بدلاً من اسم كيانهم وعلمه في موقعي الشخصي؟
أقول: وما الذي يضير الصهاينة في حذف نجيمة داخل خط من خطوط ويندوز بجهاز قابع في غرفة لشخص عربي مسلم لا يعلم به أحد؟ وما لذي يضير الصهاينة في كيل الشتائم وصب اللعنات لهم في منتدياتنا العربية والإسلامية طالما هم لا يأتون ليسمعوا؟
- طبعاً الموقف بالنسبة لموقعي يختلف!!!
القسم الإنجليزي من موقعي الشخصي (www.sergiwa.com/en) هو أول موقعي عربي مختص بتقنية المعلومات يحوي فقط (وأقول فقط) برامج من تصميم صاحب الموقع نفسه وهو أول موقع عربي يأتي الإسرائيليون لزيارته للاستعانة بالبرامج الموجودة به ولو أن موقعي هو موقع نكرة من تلك المواقع التي تغص باللهو والأغاني ولا يوجد به شيء يفيد ذلك الإسرائيلي لما قام بزيارته أصلاً، ولما وصلت الرسالة، ولكني ببرامجي التي أصممها وأنشرها بموقعي فرضت عليه بالقوة أن يأتي لموقعي ليقوم بتحميل أحد برامجي لأن فيه الحل لمشاكله بعد أن بحث طويلاً ويأس من الحل، وحين يأتي ويرى اسم دولته وعلمها تظهر بموقعي باسم دولة فلسطين وعلمها يدرك أننا كعرب ومسلمين لا نعترف بكيانهم الغاصب ولا نقيم لهم وزناً بل ونفرض عليهم أن يأتوا زحفاً لمواقعنا طالبين المساعدة لحل مشاكل أجهزتهم فنعطيها لهم مجاناً ولكن ليس قبل أن يتلقوا صفعة تهزهم هزا.
هذا هو الوضع الذي كنت أحلم به وأتمنى أن يكون هو الوضع القائم لكل مواقعنا العربية، وأستطيع القول أنني حققت حلمي بشكل أو بآخر في قلب الوضع القائم.
في رأيي كان هذا جهادا إلكترونياً حقيقياً صامتا أقوم به من خلال موقعي بشكل تلقائي كل يوم مبلغاً وجهة نظري ورأيي وموقفي من كيانهم الغاصب بلا مظاهرات ولا عنتريات ولا صراخ ولا شتائم ولا كيل للعنات، بل بشيء واحد، هادئ ورزين ومؤثر... إنه العلم.
حتى هذا اليوم كنت أظن أنني أحلم لوحدي، أو أبني قصوراً في الهواء برسالة لم تصل أصلاً أو وصلت ولم تؤثر، فليس من إسرائيلي حين جاء لموقعي ورأى علم دولته واسمها قد تبدل أثر فيه ذلك أو أحسن بالإهانة لذلك! ولكن ما حدث معي اليوم أثبت أن رسالتي تلك وصلت وأثرت وبكل ما تحويه الكلمة من معنى!
- لي صديق روسي من أصل بلجيكي في منتديات كاسبرسكي يحبني كثيراً ومن شدة إعجابه بأدواتي التي أصممها يقوم بالدعاية لها في منتديات كاسبرسكي وفي جميع المنتديات التي يشارك بها ومن بينها منتدى روسي. قبل أيام نشر صديقي هذا موضوعاً عن أداة RRT بذلك المنتدى مبيناً فوائدها وطريقة استخدامها.
ولكن لم تمض عدة أيام حتى جاءتني رسالة من صديقي هذا تخبرني أن الموضوع قد حذف!!!
يمكن أن ينسب البعض سبب حذف الموضوع لعدم قبول ذلك المنتدى إعلانات لمواقع أخرى ضمن موقعه وهو الوضع الطبيعي، ولو كان ذلك هو السبب لما أتعبت نفسي بالكتابة الآن لأن مواضيع كثيرة لي حذفت من منتديات عربية لنفس السبب وهو عدم قبول استغلال موقعهم في الدعاية لمواقع أخرى متناسين أن مواقعهم تعج بالدعاية والإعلان للأغاني واللهو والعبث، أما البرامج النافعة والعلم الجيد فلا. والقليل فقط من المواقع العربية هي التي قبلت وضع برامجي ضمنها عن طيب خاطر وكان هذا تصرفاً جديراً بالاحترام ويدل على وعي وقدرة على الحكم على الأمور واستعداد فطري لتشجيع المبرمجين العرب وعدم تثبيط عزائمهم. ومن بين تلك المواقع : موقع منتديات ليبيان سوفت التقنية وموقع مركز بوابة العرب التعليمية وموقع منتديات الفريق العربي للبرمجة وموقع منتديات الهندسة . نت وغيرها من المواقع والتي أكن لها كل الاحترام لأجل ذلك.
- الحقيقية لم يكن ذلك هو السبب، فقد أخبرني صديقي الروسي أن أحد المشرفين هناك جنسيته إسرائيلية أو له علاقة بإسرائيليين وأنه قال وبالحرف الواحد أن الأداة التي وضعها صديقي هي من تصميم مبرمج عربي مسلم معروف عداءه لهم بسبب أنه يبدل في موقعه اسم دولة إسرائيل وعلم إسرائيل باسم فلسطين وعلم دولة فلسطين، الأمر الذي يعد إهانة لكل إسرائيلي، وعليه يمنع منعاً باتاً وضع أدوات لذلك المبرمج ضمن موقعهم أو وضع روابط لموقع المبرمج في أي موضوع.
ما كان شعورك عندما علمت بحذف موضوعك ومنعك من المشاركة ؟
- أصدقكم القول، لأول مرة في حياتي لم أحزن أو أغضب لحذف أحد مواضيعي من منتدى ما، بل بالعكس غمرني فرح عظيم لأنني علمت أن الرسالة قد وصلت، وصلت كما أريدها تماماً!
ما هو شعورك بعد أن أثرت غضب الإسرائيليين؟
- طبعاً الشعور لا يوصف، هو خليط بين زهو الانتصار وشفاء الغليل، فالإحساس بحاجة عدوك إليك هو شعور أتمنى لكل عربي مسلم أن يشاركني فيه في مجال تخصصه
كلمة أخيرة تقولها لنا ؟
- أملي في الله كبير أن تظل رسالتي تصل إليهم كل يوم بإذن الله وأن يوفقني الله إلى تصميم برامج أكثر تطوراً لعلمي أن أولئك المغتصبين الأنجاس لا زالوا يأتون وسيأتون إلي موقعي شاءوا أم أبوا ليستفيدوا من برامجي ولكن ليس قبل أن يتلقى كل واحد منهم صفعة على وجهه! أما غيرهم عرباً كانوا أم عجم، مسلمين أو غير مسلمين، عبريين أو يهود ما لم يكونوا مغتصبين لأرضنا أو داعمين لهم فهم على الرحب والسعة يأخذون من برامجي ما طاب لهم مع ترحيب ثم اعتذار وأسف إن كنت خيبت أمل أحدهم ولم يساعده أحد برامجي المتواضعة باذلاً كل ما في وسعي لخدمتهم جميعاً وعن طيب خاطر.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الزعيم
ر ئيس مجلس الوزراء
ر ئيس مجلس الوزراء


عدد الرسائل : 1044
العمر : 28
الموقع : اوراس
العمل/الترفيه : طالب
SMS : لا تخف من صوت الرصاص ... فالرصاصه الةحيده اللتى ستقتلك.لن تسمع صوتها...
ألدوله :
تاريخ التسجيل : 03/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: شاب درناوى يصف اسرائيل فى وجهها   الإثنين سبتمبر 15, 2008 2:37 pm

ربى يوفقه ويزيده علم ومعرفه

وان شاء الله ايجى يوم انشوفوه معروف على مستوى العالم

وان شاء الله ايكون مثال

يقتدى به لشباب درنه

لانه رغم قلة الموارد والامكانيات

وضعف الاهتمام استطاع ان يثبت نفسه فى عالم المعلومات

اللذى رغم انتشاره هذه الايام كثير منا

لا يستطيع حتى اشعال واطفاء الكمبيوتر...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sdsd_7
عضو


عدد الرسائل : 59
العمر : 28
SMS :


My SMS
$post[
وأعيش على صوتك ودفء كلماتك وادرس سحر نظراتك يامن أذابتنى روعة جمالك فأنا عشقت لحظة صمتك ورقة حوارك
]


ألدوله :
تاريخ التسجيل : 13/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: شاب درناوى يصف اسرائيل فى وجهها   الأربعاء سبتمبر 17, 2008 2:53 pm

السلام عليكم ؛؛؛

مشاء الله عليه ربي يزيدة من العلم .

{يا زعيم يقتدى به لشباب درنه .{ولجميع شباب ليبيا


تحياتي .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
pink*flower
عضو مشارك ممتاز


عدد الرسائل : 1396
العمر : 26
الموقع :
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : متقلبه دائما وابدا
SMS : قد يظلم الدرب* وتضيق النفس *لكن شموع الصحبه الصالحه تنير الطريق *وتمحو الضيق* ويبقي الانقياء رونقآ *للحياه ويبقي وجودهم الزاد الجميل *
تحيه طيبه الي كل صديقاتي
الغاليات جدا جدا
ألدوله :
تاريخ التسجيل : 19/10/2009

مُساهمةموضوع: رد: شاب درناوى يصف اسرائيل فى وجهها   الجمعة نوفمبر 20, 2009 9:12 pm

إن شاءلله يارب توفق الجميع لما تحب وترضي وإن شاءلله نشوفو العرب الليبين والمسلمين في تفوق وتطور مستمر ومشكور اخي تقي علي هذا اللقاء الرائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قهر
عضو


عدد الرسائل : 29
العمر : 28
SMS : ياأمة لست أدرى ماأقول لها..وهل سيسمع ماأمليه وسنان!!!إلى متى نكتفى فى كل معضلة..بنظرة الحزن..لا لن تجدى أحزان..لن يرجع الحزن ماقد ضاع من أمل..بل سوف يقضى على الأحزان نسيان..لن يرجع الحزن أبناء لناذهبوا..ولن ترد لأجل الحزن أوطان..عودى إلى منهج كنتى به علما..يعلو الرؤس كما تعلوه تيجان
ألدوله :
تاريخ التسجيل : 22/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: شاب درناوى يصف اسرائيل فى وجهها   الإثنين مارس 22, 2010 12:15 am

ماشاء الله لاقوة الابالله والله الموضوع أثلج صدرى ربى يباركلنا فى الموهبة الدرناوية فعلا من درنه يجى كل الخير وان شاء الله الفتح من هذه المدينه
تقبل مرورى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مايكل سكوفيلد
عضو مشارك ممتاز


عدد الرسائل : 5166
العمر : 25
الموقع : درنه
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : دائم الهدوء
SMS : .





إني خيرتكِ .. فاختاري
ما بين الموت على صدري
أو فوق دفاتر أشعاري
إختاري الحب .. أو اللاحب
فجبن أن لا تختاري..
لا توجد منطقة وسطى
ما بين الجنةِ والنارِ ..

ألدوله :
تاريخ التسجيل : 08/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: شاب درناوى يصف اسرائيل فى وجهها   الإثنين مارس 22, 2010 3:31 pm

الموضوع اول مرة نقراه في المنتدي

انقوله ان يستمر في جهاد هذا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
شاب درناوى يصف اسرائيل فى وجهها
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى شباب درنه :: المنتدى العام :: منتدى المربوعه الدرناويه-
انتقل الى: