منتدى شباب درنه
سجل معنا فى منتداك منتدى شباب درنه
أول منتدى درناوى على النت

منتدى شباب درنه

يدا بيد للابداع...... للوصال..... للمحبة..... للسمو..... للنجاح..... للطريق السامى ..... منتدى شباب درنه منتدى ليبي درناوى
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  ياعاصى تب الى اللهياعاصى تب الى الله  

للإبداع و التميز عنوان واحد .::. منتدى شباب درنه .::.

دعوتنا للجميع دون تحيز و دون تملق نسعى للأفضل لنكون الأفضل

منتدى شباب درنه أول منتدى درناوى على النت
رابط إحصائيات الاعضاء http://derna.all-up.com/stats.htm
الان منتدى شباب درنه على الفايس بوك ادخل على الرابط http://www.facebook.com/groups/ShababDerna/
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» وييييييينكم يا هووووووووو
الجمعة أغسطس 29, 2014 12:59 am من طرف طرابلسية حرة

» بعد غياب سنين
الثلاثاء فبراير 25, 2014 2:24 am من طرف اوتي91

» أفكارنا هي السبب الرئيسي لأمراضنا
الخميس يوليو 04, 2013 10:37 pm من طرف وليدو الحلو1

» نداااااااااااااء لأعضاااااااااء المنتدى
الجمعة مايو 31, 2013 4:47 pm من طرف درنيسيه حره

» لعبة الغناوي..
الجمعة مايو 31, 2013 4:44 pm من طرف درنيسيه حره

» أتمنى ... <عودتكم>
الجمعة مايو 31, 2013 4:36 pm من طرف درنيسيه حره

» الله يرحمك يا يام
الجمعة مايو 31, 2013 4:34 pm من طرف درنيسيه حره

» الى كل عضو وزائر تفضل بدخول....ولن تندم..أن شاء الله!!
الجمعة أبريل 26, 2013 11:46 pm من طرف رضا عمر

» وينكم يا اعضاء المنتدي
السبت فبراير 02, 2013 10:14 pm من طرف جوبيتير

احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 2551 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو أحمد القائدي فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 48261 مساهمة في هذا المنتدى في 4032 موضوع

شاطر | 
 

 شركة ليبيا للاتصالات تطلق خدمتها الجديدة " ليبيا فون"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Ahmad almagbry
عضو
avatar

عدد الرسائل : 64
العمر : 36
الموقع : الواحات
العمل/الترفيه : petroleum company
SMS : All the darkness in the world can not hide the light of a candle illuminated
ألدوله :
تاريخ التسجيل : 15/08/2010

مُساهمةموضوع: شركة ليبيا للاتصالات تطلق خدمتها الجديدة " ليبيا فون"   الخميس فبراير 03, 2011 9:51 pm


شركة ليبيا للاتصالات تطلق خدمتها الجديدة " ليبيا فون"

طرابلس ـ ليبيا24 ـ عصام الزبير ـ أطلقت شركة ليبيا للاتصالات التقنية خدمة للهاتف المحمول جديدة باسم ليبيا فون ليلة أمس بفندق ريكسون بلو المهاري بالعاصمة الليبية طرابلس، بعد أن أطلقت هذه الشركة عقدا من الزمن خدمات اتصالات لاسلكية واسعة الانتشار في ليبيا كخدمة ليبيا ماكس.

وافتتح الحفل المهندس محمد بن عياد رئيس مجلس إدارة شركة ليبيا للاتصالات والتقنية والمدير العام لها بكلمة أبرز فيها بأن الشركة ترجمت تقنيات الاتصالات لتحقيق حلم المستخدم الأكبر من أجل تقنيات نقالة عالية الأداء واسعة التغطية وبأسعار مقبولة.

وقال إن الهدف المنشود هو تعزيز خدمات الهاتف المحمول بتقنيات الإنترنيت للاقتراب بمستخدميه من الجانب الآخر، لتتعدى حلول المكالمات الصوتية والمرئية إلى إضافة تطبيقات انترنيت متعددة والبريد الالكتروني والعديد من الخدمات والمزايا التي يصعب حصرها صعوبة حصر تطبيقات الانترنيت الذي سيشهد قريبا بزوغ شمس جيله الثالث.

وأختتم كلمته بالقول إن "ليبيافون" في مرحلتها الأولى ستقدم خدمات تغطي 100 ألف مشترك عبر باقة (أهلا)، والتي تمكن المستخدم من اختيار أوسع لباقتين أكثر مزايا ترحيب مجانية هما (تكلم، مرحبتين) موجهتان نحو طبيعي استخدام مختلفتين، مكالمات أكثر، أو إنترنيت أكثر أو إنترنيت أكثر، واللتان لن تكونا سقف حلولنا لخدمة تطلعات المشترك، الذي سيستطيع مستقبلا تجربة قاعدة جديدة في الاختبار عنوانها تشكيل باقاته الخاصة بنفسه في جميع خدمات الشركة (ليبيا نت، ليبيا أي دي أس إل، ليبيا ماكس، ليبيا فون)، وهذا وعد له عنوان وزمن آخر ليس عنا ببعيد.

وأضاف المهندس مراد بلال رئيس قسم الإعلام والنشر بالشركة بأن هذه الخدمة للهاتف المحمول بكامل التطبيقات يعزز خدمة الشركة لعقد من الزمن لتصبح ليبيا للاتصالات ثالث مشغل هاتف محمول في ليبيا، تغطي مساحة ليبيا الشاسعة بأكملها عبر شبكتين شبكة الجيل الثاني، وشبكة الجيل الثالث والتي لم يستفذ منها حتى الآن بشكل جيد، والذي قد يرجع إلى أسعار الخدمة أو عدم معرفة التطبيقات للانترنيت.

وأشار المهندس مراد بأن سعر الخدمة لليبيا فون بـ120 دينار ليبي منها 100 دينار كرصيد، و20 دينار هي سعر بطاقة الهاتف مع ساعة من المكالمات المحلية و30 رسالة نصية و30 رسالة بوسائط متعددة، بالإضافة إلى خدمة مجانية لصندوق البريد الصوتي والتي لأول مرة في تقدم من شركات الهاتف المحمول في ليبيا وخدمة الانترنيت عالي السرعة مع دعم الأجهزة ذات القدرات المحدودة أيضا، كما ستصل عدد أرقام الهواتف التي يمكن تخزينها داخل كرت الهاتف المحمول إلى ما يعادل 1000 رقم هاتفي، وأضاف بأن هذه الخدمة تحمل رقم 095، وأن الاشتراك الأساسي في باقة أهلا دون الاشتراك في أي من الباقتين (تكلم، مرحبتين )، وإلا فعلى المستخدم أن يشترك في باقة تكلم باشتراك شهري قدره 95 دينار ليبي تحوي على 650 دقيقة مكالمات و100 رسالة نصية و50 رسالة بوسائط متعددة بالإضافة إلى 50 ميجابايت من خدمة الانترنيت، وبأسعار أقل من الباقات الأخرى في هذه المزايا، أما باقة مرحبتين فقال المهندس بلال أنها بقيمة 60 دينار ليبي وتحتوي على 250 دقيقة من المكالمات بالإضافة إلى 100 رسالة نصية و50 رسالة بوسائط متعددة مع 150 ميجابايت لخدمات الانترنيت بسعر 0.125 دينار ليبي بعكس باقة تكلم 0.100 في باقة تكلم.

هذا وحضر الحفل المهندس موسى الشيباني المدير التنفيذي للهيئة العامة للاتصالات وأعضاء مجلس إدارة الشركة الليبية للبريد والاتصالات وتقنية المعلومات القابضة وشركة ليبيا للاتصالات ومندوبين عن مركز تقنية المعلومات بالإضافة إلى لفيف من المهتمين والمختصين في هذا المجال وعدد من وسائل الإعلام.

ومن المعلوم بان شركة ليبيا للاتصالات إحدى الشركات التابعة للشركة العامة للبريد والاتصالات وتقنية المعلومات القابضة، التابعة للهيئة العامة للاتصالات التي يترأس إدارتها الدكتور المهندس محمد معمر القذافي نجل الزعيم الليبي، منظم قطاع الاتصالات، قد تأسست في عام 1977 وباشرت عملها كمزود لخدمة الانترنيت في عام 1999.

ومما يشار إليه بأن الشركة قد أسست شركة ليبيانا للهاتف المحمول، التي انطلقت سنة 2004، لتصبح فيما بعد شبكة الهاتف الأوسع انتشارا في ليبيا، ويتوقع أن تقوم الشركة بالاتفاق مع شركات الخدمات المضافة على تقديم خدمات عامة، مع احتفاظها بالثوابت والضوابط التي توافق الشرع والقانون، وتقنن استخدام الهاتف المحمول ليكون أداة تواصل فعالة تحقق أقصى درجات الاستفادة لمستخدميها.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
شركة ليبيا للاتصالات تطلق خدمتها الجديدة " ليبيا فون"
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى شباب درنه :: المنتدى العام :: منتدى المواضيع العامه-
انتقل الى: