منتدى شباب درنه
سجل معنا فى منتداك منتدى شباب درنه
أول منتدى درناوى على النت
منتدى شباب درنه
سجل معنا فى منتداك منتدى شباب درنه
أول منتدى درناوى على النت
منتدى شباب درنه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى شباب درنه

يدا بيد للابداع...... للوصال..... للمحبة..... للسمو..... للنجاح..... للطريق السامى ..... منتدى شباب درنه منتدى ليبي درناوى

الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  ياعاصى تب الى اللهياعاصى تب الى الله  

للإبداع و التميز عنوان واحد .::. منتدى شباب درنه .::.

دعوتنا للجميع دون تحيز و دون تملق نسعى للأفضل لنكون الأفضل

منتدى شباب درنه أول منتدى درناوى على النت
رابط إحصائيات الاعضاء https://derna.all-up.com/stats.htm
الان منتدى شباب درنه على الفايس بوك ادخل على الرابط https://www.facebook.com/groups/ShababDerna/
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» نيروز
Blood Relation I_icon_minitimeالإثنين أكتوبر 15, 2018 6:04 am من طرف أحزان السحاب

» اشتـــــــــــــاق اليــــــــــــك
Blood Relation I_icon_minitimeالإثنين أكتوبر 15, 2018 5:42 am من طرف أحزان السحاب

» وييييييينكم يا هووووووووو
Blood Relation I_icon_minitimeالجمعة أغسطس 29, 2014 12:59 am من طرف طرابلسية حرة

» بعد غياب سنين
Blood Relation I_icon_minitimeالثلاثاء فبراير 25, 2014 2:24 am من طرف اوتي91

» أفكارنا هي السبب الرئيسي لأمراضنا
Blood Relation I_icon_minitimeالخميس يوليو 04, 2013 10:37 pm من طرف وليدو الحلو1

» نداااااااااااااء لأعضاااااااااء المنتدى
Blood Relation I_icon_minitimeالجمعة مايو 31, 2013 4:47 pm من طرف درنيسيه حره

» لعبة الغناوي..
Blood Relation I_icon_minitimeالجمعة مايو 31, 2013 4:44 pm من طرف درنيسيه حره

» أتمنى ... <عودتكم>
Blood Relation I_icon_minitimeالجمعة مايو 31, 2013 4:36 pm من طرف درنيسيه حره

» الله يرحمك يا يام
Blood Relation I_icon_minitimeالجمعة مايو 31, 2013 4:34 pm من طرف درنيسيه حره

احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 2551 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو asell فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 48263 مساهمة في هذا المنتدى في 4032 موضوع

Blood Relation

اذهب الى الأسفل 
+6
klcc77
alsharief
الزعيم
جوبا
احمد
Ahmed A. H Elimam
10 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Ahmed A. H Elimam
عضو جديد

عدد الرسائل : 10
العمر : 64
SMS : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
<form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--">
<!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104">
<legend><b>My SMS</b></legend>
<marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">$post[
وأعيش على صوتك ودفء كلماتك وادرس سحر نظراتك يامن أذابتنى روعة جمالك فأنا عشقت لحظة صمتك ورقة حوارك
]</marquee></fieldset></form>
<!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
ألدوله : Blood Relation Female49
تاريخ التسجيل : 02/01/2009

Blood Relation Empty
مُساهمةموضوع: Blood Relation   Blood Relation I_icon_minitimeالجمعة يناير 23, 2009 8:06 pm

Blood Relation
BY
Ahmed Attia ElImam

Traveling in the twenties of one’s age would hardly enable anyone positively to enjoy sitting in a bus for more than twenty four hours. Reading was only a partial solution, let alone the monotonous rhythm of my being at stack in such long distance from Istanbul to Athens without a friend. The bus was full of passengers from different directions, races, moods. There were many Europeans, three Canadians, a Japanese, a Syrian, a Nigerian and I, the only Libyan. All witnessed that panorama there as it began when an elderly Greek woman asked and then begged one of the Canadians to exchange seats with her in order to join the beautiful young daughter who unschedully sat by my side. The daughter seat number did not allow her to sit by her mom. The man refused angrily as impolitely ordered the old mother to get lost. “Ain’tgonadou any favor…simply, it’s mine not hers or yours.” the Canadian mumbled. Only then, I decided to show good intentions by teaching how one had to conduct in such situation. In fact I thought I had no other option. My reactions were unconsciously shown. I felt the absolute pride the minute they were gathered to each other. A few minutes later, the Canadian’s guise revealed what I actually did to him. The journey became longer, and suffers felt in the deepness, but I repeated, “Even the longest journey should have an end.”

Passing the Turkish border, I became very happy, as I thought that the journey would soon end, but not for long. I said to myself “this is my second visit to Greece when in the first I became familiar to very few norms of the Greeks that I met. The journey was so boring that there was nothing to prevent a passenger from being engaged in compulsory reading or sleeping. Unlike the case in the Turkishborder, we were told to step out the bus and to be prepared for luggage check. In unlimited harshness in the tone of voice, the Greek officer ordered all passengers to align themselves nearby adding, “Would you mind unlocking your suitcases” As being responsive, I felt a hand on my shoulder; looked back, seen that it was the assumed Greek intellectual as tried to expose himself to all for the time being. He also pretended to excuse me ‘to take care of his bags’, admitting that he could not stand the time before going to the toilet. In turn, I expressed impatience explicitly to his request. I answered, “No, these are yours not mine.” The customs officer asked me to open mine. “Not at all,” I answered. My belongings, which had been packed so carefully that soon became a mess, were pounced upon with a mixed look of delight and suspicion. “I would never be able to close it again,” I whispered. It was really a tiresome incident to go through a customs like that one. As I expected, the officer again asked while looking in the eye. “Do these bags belong to you? He meant some four bags that I realized to belong to the Greek. “No,” I answered confidently when for a moment the owner vanished. All of a sudden, the officers ran in every direction. He stood and asked me the same question which I remembered and still … (he subjected my astonishment by pointing his finger to the aligned bags behind mine on the bench). In clear simple language I spoke up angrily this time: “To the consciousness of my memory, they are the Greek’s not mine.” It took the police nearly a few minute time to capture the Greek, smuggler, when only I knew that my leg was about to be pulled. Without thinking, I ran only towards the Nigerian, the Syrian, then to the Japanese whom I hugged unconsciously so as to express how I survived that plot happily. They were told the whole story from A to Z which they found interesting since they were the closest.

What invariably happened could go wrong as a day might begin well enough, but darkened uncontrollably. There ought to find times when we would willingly offer help to others, but not always since how many of us would honestly be able to carry on saying ‘well’ and YES YES YES.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احمد
عضو جديد جدا
احمد

عدد الرسائل : 4
العمر : 36
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : iam over the moon
SMS :

My SMS
$post[
وأعيش على صوتك ودفء كلماتك وادرس سحر نظراتك يامن أذابتنى روعة جمالك فأنا عشقت لحظة صمتك ورقة حوارك
]

تاريخ التسجيل : 20/02/2009

Blood Relation Empty
مُساهمةموضوع: رد: Blood Relation   Blood Relation I_icon_minitimeالسبت فبراير 21, 2009 3:49 pm

خوىاحمد انا طالب فى الانجيليزى واريد موضوع نادر للكتابة علية
Ahmed A. H Elimam
عضو جديد

<!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104">
<marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">$post[

Blood Relation Empty
مُساهمةموضوع: رد: Blood Relation   Blood Relation I_icon_minitimeالسبت فبراير 21, 2009 8:17 pm

It s better to recall your memory and think of some sth you ve experienced and tell about. If possible don t submit it immediately but try to revise your choice of words, word order, and tone of voice. Then, read it as if you are the reader who has no idea about. You ll find that every time you get through it you find something else better as replacement and recursion. By doing so, it will look better. Namely, 'we can never step into the same river twice.' I ll be waiting to see how you are going to procede. Thanx
جوبا
عضو متميز
جوبا

عدد الرسائل : 225
العمر : 36
المزاج : i'm free man
تاريخ التسجيل : 15/03/2008

Blood Relation Empty
مُساهمةموضوع: رد: Blood Relation   Blood Relation I_icon_minitimeالأحد فبراير 22, 2009 3:15 pm

the blood is comosed mainly fromm RBCs , WBCs and platlete

thank man for this formations.
Ahmed A. H Elimam
عضو جديد

Blood Relation Empty
مُساهمةموضوع: رد: Blood Relation   Blood Relation I_icon_minitimeالأحد فبراير 22, 2009 7:51 pm

Genatics cannot be understood easily. What exactly has been approved is that only mascline genatic aspects can formulate 3/4 of the embro when the feminine aspects r having less effect. This means that women are not responsible in having male or female babies. But this has nothing to do with my Blood Relation everybody in English department knows what it meanssssssssssssssssssssssss and how it can be understood!!!!  Thanx
الزعيم
ر ئيس مجلس الوزراء
ر ئيس مجلس الوزراء
الزعيم

عدد الرسائل : 1044
العمر : 35
الموقع : اوراس
SMS : لا تخف من صوت الرصاص ... فالرصاصه الةحيده اللتى ستقتلك.لن تسمع صوتها...
ألدوله : Blood Relation Female15
تاريخ التسجيل : 03/01/2008

Blood Relation Empty
مُساهمةموضوع: رد: Blood Relation   Blood Relation I_icon_minitimeالسبت يوليو 04, 2009 1:17 am

لكنهم لا يزالون يلومون المرأه

وايش يرطبك يا حيط
alsharief
عضو جديد جدا

عدد الرسائل : 3
العمر : 54
SMS : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">$post[وأعيش على صوتك ودفء كلماتك وادرس سحر نظراتك يامن أذابتنى روعة جمالك فأنا عشقت لحظة صمتك ورقة حوارك]</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
تاريخ التسجيل : 22/07/2009

Blood Relation Empty
مُساهمةموضوع: رد: Blood Relation   Blood Relation I_icon_minitimeالأربعاء يوليو 22, 2009 6:30 pm

Thanx for the comment
klcc77
عضو جديد

عدد الرسائل : 8
العمر : 46
SMS : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">$post[وأعيش على صوتك ودفء كلماتك وادرس سحر نظراتك يامن أذابتنى روعة جمالك فأنا عشقت لحظة صمتك ورقة حوارك]</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
تاريخ التسجيل : 06/10/2009

Blood Relation Empty
مُساهمةموضوع: رد: Blood Relation   Blood Relation I_icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 06, 2009 6:49 pm

tq v m
dead man walking
عضو جديد جدا

عدد الرسائل : 2
العمر : 48
تاريخ التسجيل : 18/01/2010

Blood Relation Empty
مُساهمةموضوع: رد: Blood Relation   Blood Relation I_icon_minitimeالإثنين يناير 18, 2010 5:08 am

Mr. Ahmed
I have nothing to say, but you're incredible! Believe me, cuz that what I'd read, not from words, but between the lines!
alsharief
عضو جديد جدا

Blood Relation Empty
مُساهمةموضوع: رد: Blood Relation   Blood Relation I_icon_minitimeالأربعاء فبراير 03, 2010 4:50 am

Dear "dead man walking",It s been long since last time I was here. I read through the compliment in ur line which tells about ur appreciation of the connoted meaning that I tried to insert tactfully. I also tell that I m sure that u ve got the link between the title (B R) with the text. For that I m here 2dayto thank U for the contribution and looks for more ... .For U and all I say: I am this story writer and it s true. Namely, I m Ahmed Attia H. Elimam (currently known as alsharief)"Thanx alot" is addressed to/for the director and the moderator(s) of this active widow (with my best wishes).Mr. A. A. H. Elimam 
بلاد الصحابه
عضو جديد
بلاد الصحابه

عدد الرسائل : 11
العمر : 38
الموقع : ليبيا ....درنه
العمل/الترفيه : انما الاعمال بالنيات
المزاج : دوام الحال من الموحال
تاريخ التسجيل : 06/02/2010

Blood Relation Empty
مُساهمةموضوع: رد: Blood Relation   Blood Relation I_icon_minitimeالسبت فبراير 06, 2010 6:04 pm

السفر في العشرينات من العمر واحد من شأنه تمكين أي شخص لا يتمتع بصورة إيجابية ليجلس في حافلة لاكثر من اربع وعشرين ساعة. القراءة كان حلا جزئيا فقط ، ناهيك عن الايقاع الرتيب من وجودي في المكدس في مثل هذه المسافة الطويلة من اسطنبول الى اثينا دون صديق. ان الحافلة كانت مليئة بالركاب من اتجاهات مختلفة وأجناس والمزاجية. هناك العديد من الأوروبيين ، ثلاثة كنديين ، واليابانية ، وهو سوري ، وهو نيجيري و أناوفقط ليبية. شهدنا جميعا بانوراما ان هناك فى الوقت الذى بدأت فيه امرأة مسنة اليونانية طلبت ثم توسلت واحدة من الكنديين لتبادل المقاعد معها من اجل الانضمام الى ابنته الشابة الجميلة unschedully الذي جلس الى جانبي. ابنة مقعد عدد لم يسمح لها أن تجلس إلى جانب أمها. أن الرجل رفض بغضب وبشكل وقح أمرت الدتها البالغة من العمر لتضيع. "Ain'tgonadou صالح... أي ببساطة ، انه من الألغام لا راتبها أو لك." الكندية يتمتم. عندئذ فقط ، أنا قررت لاظهار حسن النوايا من جانب واحد كان تدريس كيفية إجراء في مثل هذه الحالة. في الواقع أنا تفكير أنا لم يكن هناك خيار آخر. بلدي أظهرت ردود الفعل كانت غير مدركة. أنا شعرت بالفخر المطلقة الدقيقة كانوا مجتمعين لبعضهما البعض. وبعد بضع دقائق ، والكندي ستار كشفت ما أنا فعلا له. الرحلة أصبحت أطول ، وتعاني من شعر في العمق ، ولكن أنا وكرر "يجب ان اطول رحلة وحتى نهاية لها."

فassing الحدود التركية ، أنا أصبحت سعيدا جدا ، وظننت أن الرحلة سينتهي قريبا ، ولكن ليس لفترة طويلة. قلت لنفسي "هذه هي زيارتي الثانية لليونان في حين الأولى أنا أصبحت مألوفة لقواعد عدد قليل جدا من أن الإغريق أنا قابل. الرحلة كانت مملة إلى درجة أنه لم يكن هناك شيء لمنع الركاب من أنهم يشاركون في القراءة الإجباري أو النوم. على عكس الحال في التركيةالحدود ، وقيل لنا خطوة الى خارج الحافلة وأن تكون مستعدة لفحص الامتعة. في قسوة غير محدود في نبرة الصوت ، وضابط اليونانية امرت جميع الركاب لصوتها قريب ، واضاف "هل العقل فتح حقائبكم" كما يجري استجابة ، أنا شعرت يده على كتفي ، نظرت إلى الخلف ، رأيت أنه من المفترض الفكرية اليونانية كما حاول أن يعرض نفسه للجميع في الوقت الحاضر. كما انه تظاهر إسمح لي 'لرعاية حقائبه' ، معتبرا انه لا يمكن ان تقف مرة قبل الذهاب الى المرحاض. بدوره ، أنا عن نفاد صبر صراحة على طلبه. أنا أجاب : "لا ، هذه ليست كلماتي لك." وقال ضابط الجمارك طلب مني أن أفتح الألغام. "لا على الاطلاق". أنا أجاب. أمتعتي ، والتي كانت معبأة بعناية بحيث أنه سرعان ما أصبح وفوضى ، وانقض عليها مع نظرة مختلطة من البهجة والشكوك. "أنا لن تكون قادرة على إغلاقه مرة أخرى ". أنا همست. انه حقا حادث ممل أن تمر عبر الجمارك واحد من هذا القبيل. كأن أنا ومن المتوقع أن الضابط سأل مرة أخرى في حين يبحث في العين. "هل هذه الحقائب ملكا لكم؟ إنه يعني أن نحو أربعة أكياس أنا أدركت أنهم ينتمون إلى اليونانية. "لا" ، أنا أجاب بثقة عند لحظة واختفى مالك الشركة. فجأة ، وضباط ركض في كل اتجاه. كان واقفا وسألني نفس السؤال الذي أنا وتذكرت ما زال... (أخضعها دهشتي من قبل ، مشيرا باصبعه الى الانحياز وراء أكياس من الألغام على مقاعد البدلاء). في لغة بسيطة واضحة أنا تكلم حتى بغضب هذه المرة : "إلى وعيه من ذاكرتي ، هم اليونانية ليست لي". واستغرق رجال الشرطة ما يقرب من بضع دقائق من الوقت لالتقاط اليونانية ، مهرب ، عندما فقط أنا اعرف ان ساقي كانت على وشك أن يتم سحبها. من دون تفكير ، أنا ركض فقط نحو النيجيرية ، والسوري ، ثم إلى اليابانية منهم أنا احتضن دون وعي وذلك للتعبير عن كيفية أنا نجا من مؤامرة لحسن الحظ. قيل لهم القصة كلها من الفها الى يائها التي رأوا أنها مثيرة للاهتمام نظرا لأنها الأقرب.

دبليوقبعة دائما يمكن أن يحدث على غير ما يرام ، وهو يوم قد تبدأ جيدا بما فيه الكفاية ، ولكن مظلمة دون حسيب ولا رقيب. هناك يجب ان تجد مرات عندما كنا طوعا تقديم المساعدة للآخرين ، ولكن ليس دائما منذ كم منا بصدق أن تكون قادرة على تحمل على القول 'جيد' ، ونعم نعم نعم.

Blood Relation Up_arrow Blood Relation Arrows_down1

Blood Relation I_icon_profile
وهذه الترجمه الحرفيه لقصتك بس هل هى قصه ام موضوع جدى
ABSOW
عضو مشارك ممتاز
ABSOW

عدد الرسائل : 427
العمر : 32
الموقع : مهم في ليبيا>>
العمل/الترفيه : قراااياااااااااااااااا
المزاج : لووووووووووووووووووووول اخر حاجه
SMS : ليبيا كلها بلادي
Good FRIENDS are hard to find, harder to leave, and impossible to rget

الأصدقاء الحقيقيون يصعب إيجادهم ، يصعب تركهم ، ويستحيل نسيانهم
LOVE starts with a SMILE , grows with a KISS, and ends with a TEAR

يبدأ الحب بابتسامة ، وينمو بقبلة ، وينتهي بدمعة

You can only go as far as you push

على قدر أهل العزم تأتي العزائم

ACTIONS speak louder than words

الأفعال أبلغ من الأقوال

The HARDEST thing to do is watch the one you love, love somebody else

أصعب ما على النفس أن ترى من تحب ، يقع في حب شخص آخر

ألدوله : Blood Relation Female69
تاريخ التسجيل : 04/02/2010

Blood Relation Empty
مُساهمةموضوع: رد: Blood Relation   Blood Relation I_icon_minitimeالأحد فبراير 07, 2010 12:40 pm

thank you
hhhhhhhhhhhhhh kollak thooooق

Blood Relation Lol
alsharief
عضو جديد جدا

Blood Relation Empty
مُساهمةموضوع: رد: Blood Relation   Blood Relation I_icon_minitimeالخميس فبراير 11, 2010 5:14 pm

Alsalam Au Alaikum
At the outset, I d like to answer Belad Alsahaba that this story is real. It took place when I was travelling from Turkey to Greece alone. I was even Bachelor but happy to have my Certificate of Graduation from Garuins University. I got a chance to be a teacher in Athens (Libyan School). Anyhow, the story is real and I still have it in mind as it s happened right now. But please, go for the connoted meaningsssssssssss that s planted inbetween the words.
For ur translation which Elictronic translation is far from what I wanted to say. Because it s nomore than a direct transfer of the words from English into Arabic. It can also ne called (Dictionary translation) which can never serve the purpose. So next time try to manupilate it many times for ACCEPTABILITY.

Second, Thanx ABSWooo for the line.
Ahmed A. H. Elimam
درنيسيه حره
عضو مشارك ممتاز
درنيسيه حره

عدد الرسائل : 443
العمر : 27
الموقع : درنه
العمل/الترفيه : مشجعه دارنسيه اهلويه ب
المزاج : مرات هكى مرات هكى
ألدوله : Blood Relation Female20
تاريخ التسجيل : 14/08/2011

Blood Relation Empty
مُساهمةموضوع: رد: Blood Relation   Blood Relation I_icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 20, 2011 6:34 pm

مشكور اخى العزيز بارك الله فيك تقبل تحياتى دارنيسيهSmile

Blood Relation
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى شباب درنه :: المنتدى العلمى :: English Language Forum-
انتقل الى: