منتدى شباب درنه
سجل معنا فى منتداك منتدى شباب درنه
أول منتدى درناوى على النت
منتدى شباب درنه
سجل معنا فى منتداك منتدى شباب درنه
أول منتدى درناوى على النت
منتدى شباب درنه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى شباب درنه

يدا بيد للابداع...... للوصال..... للمحبة..... للسمو..... للنجاح..... للطريق السامى ..... منتدى شباب درنه منتدى ليبي درناوى

الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  ياعاصى تب الى اللهياعاصى تب الى الله  

للإبداع و التميز عنوان واحد .::. منتدى شباب درنه .::.

دعوتنا للجميع دون تحيز و دون تملق نسعى للأفضل لنكون الأفضل

منتدى شباب درنه أول منتدى درناوى على النت
رابط إحصائيات الاعضاء https://derna.all-up.com/stats.htm
الان منتدى شباب درنه على الفايس بوك ادخل على الرابط https://www.facebook.com/groups/ShababDerna/
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» نيروز
ياناس الي في النتدى نووضوووو * هاااااام جداااا ادخلوووو لا تفوتوووو  I_icon_minitimeالإثنين أكتوبر 15, 2018 6:04 am من طرف أحزان السحاب

» اشتـــــــــــــاق اليــــــــــــك
ياناس الي في النتدى نووضوووو * هاااااام جداااا ادخلوووو لا تفوتوووو  I_icon_minitimeالإثنين أكتوبر 15, 2018 5:42 am من طرف أحزان السحاب

» وييييييينكم يا هووووووووو
ياناس الي في النتدى نووضوووو * هاااااام جداااا ادخلوووو لا تفوتوووو  I_icon_minitimeالجمعة أغسطس 29, 2014 12:59 am من طرف طرابلسية حرة

» بعد غياب سنين
ياناس الي في النتدى نووضوووو * هاااااام جداااا ادخلوووو لا تفوتوووو  I_icon_minitimeالثلاثاء فبراير 25, 2014 2:24 am من طرف اوتي91

» أفكارنا هي السبب الرئيسي لأمراضنا
ياناس الي في النتدى نووضوووو * هاااااام جداااا ادخلوووو لا تفوتوووو  I_icon_minitimeالخميس يوليو 04, 2013 10:37 pm من طرف وليدو الحلو1

» نداااااااااااااء لأعضاااااااااء المنتدى
ياناس الي في النتدى نووضوووو * هاااااام جداااا ادخلوووو لا تفوتوووو  I_icon_minitimeالجمعة مايو 31, 2013 4:47 pm من طرف درنيسيه حره

» لعبة الغناوي..
ياناس الي في النتدى نووضوووو * هاااااام جداااا ادخلوووو لا تفوتوووو  I_icon_minitimeالجمعة مايو 31, 2013 4:44 pm من طرف درنيسيه حره

» أتمنى ... <عودتكم>
ياناس الي في النتدى نووضوووو * هاااااام جداااا ادخلوووو لا تفوتوووو  I_icon_minitimeالجمعة مايو 31, 2013 4:36 pm من طرف درنيسيه حره

» الله يرحمك يا يام
ياناس الي في النتدى نووضوووو * هاااااام جداااا ادخلوووو لا تفوتوووو  I_icon_minitimeالجمعة مايو 31, 2013 4:34 pm من طرف درنيسيه حره

احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 2551 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو asell فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 48263 مساهمة في هذا المنتدى في 4032 موضوع

ياناس الي في النتدى نووضوووو * هاااااام جداااا ادخلوووو لا تفوتوووو

كاتب الموضوعرسالة
بنية بنغازي
عضو نشيط
بنية بنغازي

العمل/الترفيه : اممممممممم طالبه
المزاج : الحمد لله بخير
SMS : **مهــــــــما طــــاااالت ايـــــام الخــــــــــــريف فلابـــــــــــد للربيـــــع من عـــــــوده ..

**لا تحكم على الانســـــــــــــــان من شكله او من تصرفاته

**ان صوابع الايدي ليست بمثل بعضــــــــــــــــها

**في كل مكان يوجد الزين ويوجد الشين

ياناس الي في النتدى نووضوووو * هاااااام جداااا ادخلوووو لا تفوتوووو  Empty
08122011
مُساهمةياناس الي في النتدى نووضوووو * هاااااام جداااا ادخلوووو لا تفوتوووو

الســـــــــــــــــــــلام عليــــــــــــــــكم ورحـــــــــمة اللــــــــــــــــه وبركــــــــــــــــاته

يااااااااااا ناااااااااااس الي في المنتدى نووووضووووو والله منتداكم حلوووووو كثيييير ونقدروووو اخلوووه من افضل المنتديات بس انتووو زيدووو المساهماااااااااات فيه
وادخلووووووو فيه
والله انا عندي منتدى خااااااااص بيااا بس الاياااام هذينااا تاركته وقااعده في شباب درنه
والله منتدى كثير حلو ومفيد بس مش معقوله يوم كامل ما دخلو الا ثلاثه ممكن ومن دون تعليق على اي شي ... يلاااااااااااااااااا مع بعضنااا عشان منتدى شباب درنه
وانتو زيدووووووو دخولكم وادخلووووو كثير خوتي وخواتي والله منتداكم جميل جدااااااا
يدينا في يدين بعضنااااا خوتي
وجزاكم الله خير وربي يحفظكم
وانااا اسفه على تدخلي واذا ماحبيتو تدخلي انتو احرااااار وانا ما عندي مشكله هذا رأيكم

مُشاطرة هذه المقالة على: reddit

ياناس الي في النتدى نووضوووو * هاااااام جداااا ادخلوووو لا تفوتوووو :: تعاليق

بنية بنغازي كتب:
الســـــــــــــــــــــلام عليــــــــــــــــكم ورحـــــــــمة اللــــــــــــــــه وبركــــــــــــــــاته

يااااااااااا ناااااااااااس الي في المنتدى نووووضووووو والله منتداكم حلوووووو كثيييير ونقدروووو اخلوووه من افضل المنتديات بس انتووو زيدووو المساهماااااااااات فيه
وادخلووووووو فيه
والله انا عندي منتدى خااااااااص بيااا بس الاياااام هذينااا تاركته وقااعده في شباب درنه
والله منتدى كثير حلو ومفيد بس مش معقوله يوم كامل ما دخلو الا ثلاثه ممكن ومن دون تعليق على اي شي ... يلاااااااااااااااااا مع بعضنااا عشان منتدى شباب درنه
وانتو زيدووووووو دخولكم وادخلووووو كثير خوتي وخواتي والله منتداكم جميل جدااااااا
يدينا في يدين بعضنااااا خوتي
وجزاكم الله خير وربي يحفظكم
وانااا اسفه على تدخلي واذا ماحبيتو تدخلي انتو احرااااار وانا ما عندي مشكله هذا رأيكم

بارك الله فيك على النصيحة جزاك الله الف خير

ياناس الي في النتدى نووضوووو * هاااااام جداااا ادخلوووو لا تفوتوووو  000203FCمش عارف كيف شبحتيله المنتدى من اما ناحية

كان هو المنتدى راقد الى ابعد الحدود معناها كيف شكله المنتدي متعك اللي

مسيباته اكيد مردوم مرة وحدة

على كل حال شكرا ليك على رفع الروح المعنوية للمنتدي

لكن قوليلي علاش الصورة متعك تبكي انشاءالله خير
؟؟؟ياناس الي في النتدى نووضوووو * هاااااام جداااا ادخلوووو لا تفوتوووو  00020661

[size=24]
بارك الله فيك على النصيحة جزاك الله الف خير

ياناس الي في النتدى نووضوووو * هاااااام جداااا ادخلوووو لا تفوتوووو  000203FCمش عارف كيف شبحتيله المنتدى من اما ناحية

كان هو المنتدى راقد الى ابعد الحدود معناها كيف شكله المنتدي متعك اللي

مسيباته اكيد مردوم مرة وحدة

على كل حال شكرا ليك على رفع الروح المعنوية للمنتدي

لكن قوليلي علاش الصورة متعك تبكي انشاءالله خير
؟؟؟ياناس الي في النتدى نووضوووو * هاااااام جداااا ادخلوووو لا تفوتوووو  00020661

فينااااا وفيك خويا برادعي

لا والله منتدى شباب درنه حلوووووو واجد ومفيد بس انتو راقدين والمنتدى ديمااا فاااضي
بالعكس منتدايا مااااشي الجو فيه وانا حاطه وحدات فيه وقاعده هناااا
دايره جوي بروووحي هني هههههههههههههه
العفووو خيي صحيت

اي صورتي اني نحبهاااا واجد الصوره هذي .. لكن اذاا مش عاجبتك انغيرهاا ولا يهمك خويا طلباتك اواااااااامر Very Happy

على المهم نوورت وخيي وشكرا لمساهمتك

الباين انك ماشفتيش المنتديات الصح

اللي في اليوم تلي 100 الى 20 واكتر من الردود

مش عارف المنتدى يبي دعاية يبي اهتمام من المشرفيين

مش عارف وين المكشلة

لكن على فكرة شنو اسمه المنتدى متعك خلي انديرو فيه دورة ؟؟ياناس الي في النتدى نووضوووو * هاااااام جداااا ادخلوووو لا تفوتوووو  000203F2
ايييييييه على المشااااكل .. باهي اني اندير الي علياااا والمشرفين يبذلوا مجهوودات حتى هما عااااد
..
تي كيف نعطيك اسم منتدايا ا ما نعطيه ممنوع النشر هني لمنتديات اخرى خليني بنت مطيعه لمنتدى شباب درنه
علاش المشاكل ههههههههههههههههههههه
مانيش عاطيه
صحيتي بنتية بنغازية

والله حماستك لرفع المنتدى أنقدرها ونحترمها

وان شاء الله أنقومو بالمنتدى مره اخرى

المنتدى لمى أيكون فيه ناااس كيفك يترقى للافضل لكن الناس إلي أتحطم في المعنوايت هذم الافضل أنهم يطلعو منه المنتدى احسن ويدور وين أيكسدوو

هذا للنصيحه

وتقبلي مني أحترامي وشكري لمجهوداتك

ونورتي المنتدى
رويــــــــــدا
رد: ياناس الي في النتدى نووضوووو * هاااااام جداااا ادخلوووو لا تفوتوووو
مُساهمة الخميس ديسمبر 08, 2011 7:14 pm من طرف رويــــــــــدا
بارك الله فيك اختي ع كلامك

وان شاءلله تكوني من بين الاعضاء المتألقين في المنتدي

وكلامك صح وان شاءلله ربي يقدرنا ع كل شي فيه رضا لله وخير للناس
والله معك حق احتي وانا بصراحه من الناس الكسلانين مابدخل الا كل فترة وفتره بس انشالله بعد تشجيعك النا بنتشجع

بارك الله فيكي
مشكوورة اختي بنت بنغازي
كلامك صح ومشكوورة علي التشجيع
سلمك خويا جوبيتر والله كلامك مش عاادي ربي يحفظك وصحيت والمنتدى منور بيكم وان شاء الله انخلوه من افضل المنتديات وانا معااااكم في المنتدى ديما بأذن الله شكرا مره اخرى , العفو ولو خويا والله نورت الصفحه
جزاك الله الف خير ...

يا هلاا اختي رويداااااا انتي والله منوره وربي يحفظك مواضيعك مش عاديه مع احترامي للكل
وان شاء الله ياااارب يقدرنا انخلو منتدى شباب درنه من افضل المنتديات
صحيتي اختي السمحه على ردك منووووووووووره يا سموحه

فينا وفيك اختي سوريه درناويه والله منوره الموضوع صحيتي خيتي

مرحبتين بخيتي انجيل ليبيا منوره الموضوع يا عسل والعفو ولو هذا واجبي
اهلين بيك خيتي
ومشكوره علي اهتمامك وانا نبي نقولك حاجه
نحكي علي روحي عازيت نين مليت
بس ماقدرتش نسيب والله ياريت الاعضاء يديرو
جو شوي لان الملل والكساد كاثر
وانشاء الله خير
مشكوووره مره اخري وياريت يكون فيه تجاوب من كل الاعضاء
قشعراااااااني كلامك حق والله اختي